مدرب جنوب أفريقيا: مواجهة زامبيا صعبة وتنظيم مصر للبطولة رائع

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 11:09 ص
مدرب جنوب أفريقيا: مواجهة زامبيا صعبة وتنظيم مصر للبطولة رائع ديفيد نوتوان المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا الاوليمبي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ديفيد نوتوان، المدير الفنى لمنتخب جنوب افريقيا الأوليمبى، جاهزية منتخب بلاده لخوض فعاليات أمم أفريقيا تحت 23 عاما التى تنطلق اليوم فى مصر من أجل تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ويستعد منتخب جنوب أفريقيا لمواجهة زامبيا غداً فى مستهل مشواره بالبطولة على استاد "السلام"، حيث ينافس فى المجموعة الثانية بجانب كوت ديفوار ونيجيريا.

وقال نوتوان، فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، "استعداداتنا كانت قوية لمواجهة الغد وجاهزون من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا على التطور فى باقى فعاليات البطولة".

وأضاف مدرب منتخب جنوب أفريقيا، مباراتنا أمام زامبيا صعبة للغاية لأنها مباراة ديربى ونسعى جاهدين لتحقيق نقاط المباراة الثلاث وننتظر مواجهة الغد على أحر من جمر".

وتابع، "تاريخ مواجهتنا أمام زامبيا حافل للغاية ومبارياتنا تكون قوية للغاية وسنسعى لتحقيق الانتصار للثأر من هزيمتنا امامهم فى تصفيات كأس العالم تحت 20 عاما ولاعبى فريقى جاهزون للقاء خاصة أننا نعلم كل شىء عن الفريق الزامبى، وأعتقد أن الفوز فى مباراة الغد سيمنحنا دفعة قوية قبل المباراة الثانية".

وتابع عن إقامة البطولة فى مصر، "التنظيم أكثر من رائع وتمكنا من جمع عدة معلومات عن مصر وكل شىء هنا رائع للغاية بداية من ملاعب التدريب حتى الأمن".

وحول موعد إقامة البطولة أوضح: " الوقت صعب للغاية خاصة أن البطولة تقام خارج الأجندة الدولية والأندية ترفض التخلى عن لاعبيها لكننا تواصلنا بشكل ودى مع الأندية وتمكنا من تشكيل قوام من 15 لاعب وأثق فى قدراتهم من أجل صناعة المجد فى مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة