أكرم القصاص - علا الشافعي

أغرب طلب من جيرارد لمتابعة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتى

السبت، 09 نوفمبر 2019 10:30 ص
أغرب طلب من جيرارد لمتابعة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتى ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي رينجرز الأسكتلندي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي رينجرز الأسكتلندي، سائق حافلة الفريق بحل مشكلة تقنية في جهاز التلفزيون الخاص بالحافلة لكي يتمكن من متابعة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول ومانشستر سيتي بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحل رينجرز ضيفاً على ليفنجستن في الخامسة مساء غداً الاحد ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الاسكتلندي، قبل ساعة ونصف على بدء مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

وقال ستيفن جيرارد في تصريحات لوسائل الاعلام الإنجليزية، "طالب السائق طوال الإسبوع بحل مشكلة تقنية في جهاز التلفزيون الخاص بالحافلة لأن هنالك مشكلة ببث قناة سكاي سبورتس".

أضاف أحد أساطير نادي ليفربول "من الأفضل له أن يحل المشكلة قبل يوم الأحد لأنني أريد متابعة الشوط الثاني من المباراة في الحافلة، سنفعل كل شيء مُمكن لمشاهدة اللقاء، هذا أمر مؤكد".

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة الاحد من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 9 نقاط، حيث يقدم الفريق موسماً رائعاً اذ يملك 31 نقطة من أصل 33 ممكنة، بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد، فيما يتخلف عنه مانشستر سيتي بست نقاط بسبب خسارتين غير متوقعتين أمام نورويتش سيتي وولفرهامبتون على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة