أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال ينفق 100 مليون إسترلينى رواتب والمُحصلة صفر

الأحد، 01 ديسمبر 2019 02:12 م
أرسنال ينفق 100 مليون إسترلينى رواتب والمُحصلة صفر أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن قيمة الرواتب التى يحصل عليها لاعبو آرسنال الإنجليزى، على الرغم من الأداء السيئ الذي يقدمه الفريق خلال الموسم الجارى.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن إدارة أرسنال الإنجليزي ينفق رواتب أسبوعية بقيمة 100 مليون إسترليني سنوياً على 25 لاعباً، بالرغم من عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال آخر 3 مواسم، والتراجع الواضح في النتائج خلال المواسم الأخير.

ولم يظهر نادى شمال لندن في دوري أبطال أوروبا منذ خسارة 5-1 على أرضه أمام بايرن ميونيخ فى إياب ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا 8 مارس 2017.

وأضافت الصحيفة أن الألمانى مسعود أوزيل يتقاضى أعلى راتب مع الجانرز، حيث يحصل على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وهناك رجل واحد لم يتأثر بكل تلك الفوضى في النادي واستمر فى كونه قاتلًا فى تسجيل الاهداف وهو بيير إيميريك أوباميانج.

ويعد الجابوني أعلى لاعبي أرسنال من حيث الرواتب، حيث يحصل على 200 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي، ويتفوق بفارق قليل للغاية عن صاحب المركز الثاني وهو المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت الذي يحصل على 182 ألف إسترليني.

 ثم الإيفوارى نيكولاس بيبي الذى يحصل على 140 ألف إسترليني،ويتقاضى زميله الجديد ديفيد لويز ما 125 ألف إسترليني وهو أعلى راتب في دفاع أرسنال.

وبعد ذلك يأتي هيكتور بيليرين بـ 110 ألف إسترليني، وكولاسيناك بـ 100 ألف إسترليني وهو نفس راتب جرانت تشاكا، القائد السابق، والحارس الألماني بيرند لينو.

جدير بالذكر أن أرسنال يعانى من سوء النتائج على المستويين الأوروبي والمحلى، حيث يأتى فى المركز التاسع برصيد 18 نقطة فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، وخسر المواجهة الأخيرة فى الدوري الأوروبي ضد إينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-2، وقررت إدارة الجانرز إقالة إوناي إيمري المدير الفنى للجانرز. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة