أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك على صفيح ساخن بعد ثلاثية مازيمبى.. المجلس الأبيض يجتمع لحسم مصير ميتشو.. الجماهير تترقب القرار قبل موقعة الكأس.. حملة من اللاعبين لدعم استمرار المدرب الصربى.. وكوبر وأسامة نبيه فى الصورة

الأحد، 01 ديسمبر 2019 12:34 م
الزمالك على صفيح ساخن بعد ثلاثية مازيمبى.. المجلس الأبيض يجتمع لحسم مصير ميتشو.. الجماهير تترقب القرار قبل موقعة الكأس.. حملة من اللاعبين لدعم استمرار المدرب الصربى.. وكوبر وأسامة نبيه فى الصورة الزمالك ومازيمبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت الأحداث داخل نادى الزمالك بصورة متلاحقة عقب الخسارة الثقيلة التى تلقاها الفريق أمام مازيمبى الكونغولى بثلاثية نظيفة فى افتتاح مباريات المجموعة الأولى لدورى أبطال أفريقيا.

ويتواجد الزمالك ومازيمبى فى المجموعة الأولى، التى تضم إلى جوارهما فريقى أول أغسطس الأنجولى وزيسكو يونايتد الزامبى، وخسر الأبيض أول ثلاثة نقاط فى مشواره بدور المجموعات بالبطولة الأفريقية، ويتذيل المجموعة، فيما تصدر مازيمبى الترتيب برصيد 3 نقاط.

مجلس الزمالك يجتمع لحسم مصير ميتشو

ويعقد مجلس ادارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اجتماعاً ظهر اليوم، لبحث دواعى الخسارة من مازيمبى ومصير الجهاز الفنى للفريق بقيادة الصربى ميتشو، بعدما أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك من قبل محاسبة الجهاز الفنى عقب لقاء مازيمبى.

*الجماهير البيضاء تترقب القرار قبل موقعة الكأس

وتترقب الجماهير الزملكاوية نتائج اجتماع مجلس الإدارة لحسم هذا الملف، لاسيما فى ظل الارتباطات المتلاحقة للفارس الابيض فى الأيام المقبلة.

الزمالك يواجه أزمة في تعاقب المباريات في البطولات المختلفة في أيام معدودة، فالفريق الأبيض مقبل على مواجهة في كأس مصر أمام الشرقية الأربعاء المقبل، بالإضافة إلى مباراة الجولة الثانية من دورى الأبطال أمام بريميرو دى أوجستو السبت المقبل، وهو ما قد يجعل الإدارة حذرة فى اتخاذ أى قرار.

حملة من اللاعبين لدعم ميتشو

ودشن لاعبو الزمالك حملة لدعم استمرار الصربى ميتشو على رأس القيادة الفنية للفريق رغم الهزيمة بثلاثية من مازيمبى الكونغولى، وتوالت التغريدات والمنشورات من لاعبى الأبيض لدعم استمرار مدربهم قبل اجتماع مجلس إدارة النادى الطارئ لحسم مصير الجهاز الفنى.

وتوالت المنشورات من لاعبى الزمالك على الحسابات المختلفة لهم خاصة موقع تبادل الصور "انستجرام" بجملة واحدة تشير إلى أن جميع اللاعبين يساندون مدربهم نحو الاستمرار فى مهمته، وأبرز هؤلاء اللاعبين فرجانى ساسى و طارق حامد وشيكابالا.

ولعب ميتشو 13 مباراة مع الفريق الأبيض، حقق الفوز في 8 مباريات، وخسر أربعة مباريات، وتعادل مباراة وحيدة، أحرز الفريق في عهده 21 هدف، ودخل مرماه 12 هدف.

كوبر ونبيه أبرز المرشحين لخلافة ميتشو فى الزمالك

وترددت أنباء داخل نادى الزمالك عن ترشيح الثنائى هيكتور كوبر المدير الفنى الاسبق لمنتخب مصر وأسامة نبيه المدرب العام السابق للفراعنة لخلافة الصربى ميتشو فى القلعة البيضاء حال اتخاذ المجلس الزملكاوى قراراً بإقالته من منصبه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة