أكرم القصاص - علا الشافعي

المدرسة الصربية تلفظ أنفاسها الأخيرة فى الدورى.. ثلاثية مازيمبي تهدد ميتشو فى الزمالك.. المجهول يطارد ميودراج مع الإسماعيلى بعد الهزيمة من الاتحاد.. وكتاب "نيبوشا" مع الجونة الفرح فيه سطرين والباقي كله عذاب

الأحد، 01 ديسمبر 2019 09:16 م
المدرسة الصربية تلفظ أنفاسها الأخيرة فى الدورى.. ثلاثية مازيمبي تهدد ميتشو فى الزمالك.. المجهول يطارد ميودراج مع الإسماعيلى بعد الهزيمة من الاتحاد.. وكتاب "نيبوشا" مع الجونة الفرح فيه سطرين والباقي كله عذاب ميتشو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

6 جولات فقط من عمر مسابقة الدوري العام كانت كافية للتقييم وإصدار الفرمان الجماهيري، بعدما تساقط ممثلو المدرسة الصربية في الإيجيبشن ليج واحداً تلو الآخر، عقب أداء مخيب لآمال الجماهير على المستوى المحلي أو الأفريقي، وحتى قبل نهاية الدور الأول من عمر المسابقة المحلية، بعد تراجع الأداء الملحوظ.

ويبدو أن الذئب الصربي رفع الراية البيضاء بعد السلبية في علاج الأزمات مع فرقهم، فمن أصل 5 خواجات في الدوري المصري ثلاث مدربين صرب ظهروا في الصورة لم يقدم أي منهم أوراق اعتماده للجماهير المصرية، ليدخلوا في مرحلة الإنعاش وما قبل الإقالة، بعد تراجع النتائج في ظل حالة من الغضب الجماهيري على المستوى المتراجع لفرقهم.

 

ثلاثية مازيمبي تهدد ميتشو في الزمالك

انطلاقة ميتشو مع الزمالك كانت أكثر من رائعة، حيث التتويج بكأس مصر بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة في نهائي البطولة، لتتفاءل جماهير القلعة البيضاء، إلا أن الخسارة بثلاثية مقابل هدفين من الأهلي في كأس السوبر أثارت مخاوف جماهير القلعة البيضاء، قبل أن يخسر الفريق الأبيض بثلاثية جديدة في مستهل مشواره بدور المجموعات أمام مازيمبي الكونغولي، الأمر الذي أثار سخط الجماهير البيضاء.

ميتشو قاد نادى الزمالك فى 13 مباراة، حقق الفوز فى 8 مباريات، وخسر 4 لقاءات، وتعادل في مباراة وحيدة، أحرز الفريق فى ولاية الصربي 21 هدفا، ودخل مرماه 12 هدفا.

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 10 نقاط، بعدما خاض الفريق الأبيض خمس مباريات في المسابقة المحلية كان آخرها الخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف.

المجهول يطارد ميودراج مع الإسماعيلي بعد الهزيمة من الاتحاد

يترقب الصربي ميودراج، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، مصيراً مجهولاً مع الدراويش، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أبناء القلعة الصفراء بثلاثية نظيفة أمام الاتحاد السكندري في الدوري العام، على استاد الإسماعيلية لتتعالى الأصوات تطالب بالرحيل، وخاض الدراويش تحت قيادة الصربي 9 مباريات حتى الآن، فاز في خمس مباريات وخسر في 4 لقاءات أخرى ولم يتعادل الإسماعيلي في أي مباراة مع ميودراج، وسجل لاعبو الدراويش 11 هدفاً واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 6 نقاط، بعدما خاض الدراويش خمس لقاءات وتتبقى له مباراة مؤجلة في ظل مشاركته في البطولة العربية.

كتاب "نيبوشا" مع الجونة الفرح فيه سطرين والباقي كله عذاب

يعتبر هذا الوصف الدقيق لنيبوشا مع نادي الجونة فى ظل الأداء الهزيل للفريق الساحلي الذي يمتلك مجموعة مميزة من النجوم تجمع بين عناصر الشباب والخبرة، وعلى الرغم من ذلك فصدق أو لا تصدق هذا الفريق لم يسجل أي هدف حتى الآن في بطولة الدوري العام، وكان الهدف الوحيد الذي احتسب لصالح الجونة في مباراته أمام المقاصة وتم تسجيله بطريقة عكسية عبر لاعب الفريق الفيومي.

الجونة يتذيل ترتيب الدوري العام في المركز الـ 17 وقبل الأخير، برصيد 4 نقاط حصدها الفريق الساحلي من 6 مباريات فاز في مباراة واحدة، وتعادل في مثلها وتلقى الهزيمة في 4 لقاءات، لم يسجل لاعبو الجونة أي أهداف واستقبلت شباكه 8 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة