تصنيف الاسكواش.. رنيم عام على القمة.. الشربينى تستعيد الوصافة وهانيا مع الكبار

الأحد، 01 ديسمبر 2019 12:41 م
تصنيف الاسكواش.. رنيم عام على القمة.. الشربينى تستعيد الوصافة وهانيا مع الكبار رنيم الوليلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" عن التصنيف العالمى الجديد للسيدات خلال شهر ديسمبر الجارى، وحافظت البطلة المصرية رنيم الوليلي لاعبة وادي دجلة على صدارتها للتصنيف العالمى للشهر الـ 12 على التوالى، منذ أن احتلت هذا المركز على حساب نور الشربيني في الأول من ديسمبر العام الماضي.

وعادت نور الشربيني إلى مركزها الثانى فى التصنيف العالمي بعدما تراجعت إلى المركز الرابع فى تصنيف شهر نوفمبر، وذلك بعد تتويج البطلة المصرية مؤخراً ببطولة العالم للسيدات التي أقيمت تحت سفح الأهرامات في نوفمبر الماضي.

وفى المركز الثالث تراجعت نوران جوهر لاعبة وادي دجلة والتي وصلت إلى نصف نهائي بطولة العالم للسيدات قبل أن تودعها على يد زميلتها في وادى دجلة رنيم الوليلي، وفى التصنيف الرابع تراجعت نور الطيب لاعبة هليوبوليس بعد انسحابها من ربع نهائي بطولة العالم.

وشهدت قائمة التوب 10 حدثاً جديداً فبعد الهيمنة المصرية على المربع الذهبي لأول أربعة مراكز في التصنيف استطاعت البطلة المصرية هانيا الحمامي اقتحام قائمة أول عشر لاعبات على المستوى العالم لتحتل المركز العاشر في التصنيف بعدما وصلت إلى نصف نهائي بطولة العالم للسيدات حيث خسرت أمام نور الشربيني المتوجة بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخها.

تصنيف السيدات
تصنيف السيدات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة