تقارير: محمد صلاح غير راضٍ عن استبداله فى مباراة ليفربول وبرايتون

الأحد، 01 ديسمبر 2019 11:59 ص
تقارير: محمد صلاح غير راضٍ عن استبداله فى مباراة ليفربول وبرايتون محمد صلاح ويورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول شعر بالإحباط من يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، بعدما قرر استبداله فى الدقيقة 69 من عمر المباراة التى جمعت بين ليفربول وبرايتون مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" أن محمد صلاح لم يكن راضياً عن استبداله فى مباراة ليفربول وبرايتون، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى كان بعيداً عن مستواه المعهود فى اللقاء.

وجاء هدفا ليفربول عن طريق المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك فى الدقيقتين 18 و24 على التوالى، بينما جاء هدف برايتون الوحيد عن طريق لويس دينك فى الدقيقة 79 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 40 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتى "حامل اللقب" وأقرب ملاحقيه.

ونجح ليفربول فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم، بعدما حقق الفوز فى 13 مباراة بمسابقة الدورى الانجليزى هذا الموسم فيما تعادل فى مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد ويعد الفريق الوحيد الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة فى البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة