أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط عاطلين سرقا مشغولات فضية بـ100 ألف جنيه من داخل محل بالنزهة

الأحد، 01 ديسمبر 2019 01:04 م
سقوط عاطلين سرقا مشغولات فضية بـ100 ألف جنيه من داخل محل بالنزهة المتهمين بسرقة محل فى النزهة
كتب عبد الرحمن سيد - أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، فى القبض على عاطلين سرقا مشغولات فضية قيمتها 100 ألف جنيه، من داخل محل يعمل به أحدهما بالنزهة، تحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة النزهة، مفاده تلقى بلاغا من  "ج .ع"،  40 سنة، صاحب محل  للمشغولات الفضية، باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الفضية، بإجمالى وزن 4 كيلو جرام تقدر قيمتهم بمبلغ 100 ألف جنيه ـ  من داخل المحل ملكه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، بالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ المحل .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة والاستعانة بالتقنيات الحديثة، وفحص العاملين السابقين والحاليين بالمحل، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "م .ا" ،  20 سنة، عامل بذات المحل ، و"م.خ" ،  20 سنة، عامل.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، بمواجهتهما بالتحريات أيدها، واعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه نظرا لعمله بالمحل وعلمه باحتفاظ مالكه كميات كبيرة من المشغولات الفضية، فخطط لسرقته، وفى سبيل ذلك تمكن من الاستيلاء على المفتاح الأصلى للمحل، واصطناع نسخة منه، واستعان بالمتهم الثانى فى تنفيذ مخططه، وعقب ذلك توجها للمحل عقب انصراف العاملين به، وتمكنا من الدخول والاستيلاء على المسروقات ولاذا بالفرار.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، تمكن ضابط وحدة مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وبمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب"المفتاح المصطنع"، وتم بإرشادهما بمسكن المتهم الثانى، ضبط  كافة المسروقات المستولى عليها.

باستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة