صور.. محافظ الإسكندرية الجديد يتفقد القافلة الطبية المجانية بمنطقة نجع العرب

الأحد، 01 ديسمبر 2019 03:08 م
صور.. محافظ الإسكندرية الجديد يتفقد القافلة الطبية المجانية بمنطقة نجع العرب اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، ونائب المحافظ أحمد جمال، و النائب الدكتورة جاكلين عازر  يرافقهم اللواء محمد عبد الوهاب سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية، القافلة الطبية المقامة بمنطقة نجع العرب ، فى أول جولة تفقدية له.

وأثنى المحافظ على الإقبال الشديد على القافلة الطبية التى تحتوى على العديد من التخصصات وتقديم العلاج مجانا، بالاضافة الى تنظيم قافلة محو الأمية.

و أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، تنفيذ  تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالنزول إلى الشارع والتواجد الدائم وسط المواطنين خاصة البسيط ، مشيرا الى  أنه سيعمل بالتوازي على حل جميع مشكلات الإسكندرية، من مخالفات البناء والإزالات والنظافة والأمطار والطرق وغيرها من الملفات التي تهم المواطن السكندري، موضحا أنه يجب أن نعمل على تحقيق نتائج وإيجاد حلول غير تقليدية للمشاكل التي تواجهنا في العمل، مؤكدا أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في ذلك.

يذكر أن تلك القافلة تم تنظيمها بالتعاون مع إحدى الجمعيات الخيرية و التنسيق مع اللواء هشام كمال رئيس حى غرب  والدكتور أيمن حليم مدير منطقة غرب الطبية والدكتورة سحر السنباطى والدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية.

 

 

المحافظ خلال الجولة
المحافظ خلال الجولة

المحافظ يتحدث الى الاهالى
المحافظ يتحدث الى الاهالى

محافظ الاسكندرية الجديد
محافظ الاسكندرية الجديد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة