ويستقبل موظفى الديوان لتهنئته محافظا للقليوبية

محافظ القليوبية لرؤساء المدن: هدفنا خدمة المواطن والتواجد بالشارع

الأحد، 01 ديسمبر 2019 02:20 م
 محافظ القليوبية لرؤساء المدن: هدفنا خدمة المواطن والتواجد بالشارع جانب من الاجتماع
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الأحد، اجتماعا برؤساء المراكز والمدن والأحياء لإعطاء التوجيهات ورسم سياسة العمل والاستراتيجية التي سيتم التعامل بها خلال الفترة القادمة.

ومن جانبه أعطى المحافظ توجيهات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التواصل مع المواطنين وعقد لقاءات جماهيرية بشكل أسبوعي لتلبية طلبات المواطنين والتواجد بالشارع لحل المشكلات علي أرض الواقع، بالإضافة الي متابعة المشروعات التي يجري تنفيذها بنطاق مدنهم لدفع الأعمال وتذليل أي عقبات تعترض أعمال التنفيذ.

كما كلف المحافظ، مسئولي الجهاز التنفيذي لمتابعة المبادرات الرئاسية في مجال الصحة "حملة 100 مليون صحة" كمبادرة فيروس سي والكشف عن صحة المرأة والكشف عن التلاميذ بالمدارس وغيرها وتوفير وتسخير كل إمكانيات المحافظة للقائمين علي الحملة، مشيرا إلى أننا نعمل جميعا يدا واحدة من أجل خدمة المواطنين وأهالينا في القليوبية.

وتطرق الاجتماع، إلي ضرورة النهوض بقطاع النظافة وإزالة الاشغالات وتراكمات القمامة بالشوارع ومراعاة المظهر الحضاري للشوارع فضلا عن الاهتمام بالمعدات التي تعمل في تلك القطاعات والعمل علي صيانتها بشكل دوري وشراء معدات جديدة وإصلاح الأعطال فورا وتفعيل المشاركة المجتمعية للنهوض بذلك القطاع الهام وغيره من القطاعات مثل الغاز الطبيعي والطرق والمياه والصرف الصحي والكهرباء وإعادة الشيء لأصله والتقنين والتصالح مع الحرص الكامل على عدم إهدار المال العام.

كما استقبل محافظ القليوبية، بمكتبه بالديوان العام المهنئين من العاملين بالديوان العام بشتى الإدارات وذلك لتهنئته على ثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظا للقليوبية، مؤكدا أنهم جميعا فريق عمل واحد وأنه سيجتمع قريبا بكل إدارة على حدة لبحث خطة عمل المرحلة القادمة.

وقال المحافظ، أنه يستبشر خيرا بالعمل مع جميع أعضاء الجهاز التنفيذي لتلبية احتياجات المواطنين، مؤكدا ضرورة العمل بكل الجهد لتلبية مطالب واحتياجات أهلنا في المحافظة.

وأكد المحافظ، على أن أبناء القليوبية بمختلف فئاتهم يستحقون منا كل البذل والعطاء وتكثيف الجهود لتحقيق آمالهم وطموحاتهم، وتوصيل الخدمات إليهم ويجب أن نعمل جميعا بكل جد وإخلاص لصالح الوطن واثقين أن المولى عز وجل سيوفقنا لنحقق مطالب وطموحات أبناء القليوبية الأعزاء.

 

 

الاجتماع
الاجتماع

 

المهنئين (1)
المهنئين (1)

 

المهنئين (2)
المهنئين (2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة