أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بحرم السكة الحديد شرق الإسكندرية.. صور

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 08:26 م
إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بحرم السكة الحديد شرق الإسكندرية.. صور جانب من تنفيذ حملة الإزالة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، من إزالة تعديات بمساحة 12800م2 على أراضى أملاك الدولة بحرم السكة الحديد بنطاق حى شرق، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، فى إطار التوصيات الصادرة من وزارة التنمية المحلية بشأن تنفيذ الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة.

وقامت المهندسة سحر شعبان، رئيس حى شرق، بشن حملة مكبرة مشتركة بمشاركة جميع الجهات المعنية، لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة ضد المعتدين على حرم السكة الحديد بمحطة النزهة القديمة، وتحديدا بشارع السادات، حيث تم إزالة وتطهير 12800 متر مربع من التعديات، والتى شملت مجموعة من المحلات جميعها تم بناؤها بطريقة عشوائية بدون تراخيص.

وأكد محافظ الإسكندرية - فى بيان أصدرته المحافظة اليوم - أن المحافظة مستمرة فى إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة ومواجهة المخالفين، وذلك فى إطار تنفيذ الموجة 14 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية.كما أكد أننا لن نترك متراً مُتعدّى عليه من مخالف، ولن يتم التهاون مع أى محاولة للتعدى على أراضى الدولة مع الالتزام الكامل باسترداد حقوق الدولة دون استثناء، وتنفيذ القانون على كل المخالفات. موجها رؤساء الأحياء بالتصدى بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء دون ترخيص واسترداد أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها.

جدير بالذكر أن الموجة الـ 14 لإزالة التعديات تشمل جميع الأراضى التى لا يجوز تقنينها والحالات التى تقدمت بطلبات تقنين ولم يقوموا بسداد رسوم الفحص والمعاينة.

ازالة التعديات
ازالة التعديات

 

حملة الازالة
حملة الازالة

 

حملة مكبرة
حملة مكبرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة