أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة الفخذ تحرم عشاق دوري أبطال أوروبا من مشاهدة ميسي

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 11:44 ص
إصابة الفخذ تحرم عشاق دوري أبطال أوروبا من مشاهدة ميسي ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن السبب الرئيسي وراء استبعاد ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى، من قائمة البارسا لمباراة الإنتر والمقررإقامتها في العاشرة من مساء اليوم،الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا على ملعب "جوزيبي مياتزا".

الانتر ضد برشلونة في دوري ابطال اوروبا

وشهدت قائمة برشلونة غياب القائد ليونيل ميسي، لحصوله على راحة، خاصةً أن المباراة تعد تحصيل حاصل بالنسبة لبرشلونة، وكذلك لأن الفريق تنتظره مباراتين قويتين ضد سوسيداد بالأنويتا وريال مدريد بالكامب نو.

وتأهل الفريق الكتالوني كمتصدرعن المجموعة السادسة في دوري ابطال اوروبا بعدما وصل إلى 11 نقطة، بفارق 4 نقاط عن إنتر ميلان وبوروسيا دورتموند واللذين يتصارعان على خطف البطاقة الثانية.

الانتر ضد برشلونة في دوري ابطال اوروبا

وفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن استبعاد ليونيل ميسي من قائمة الفريق الكتالوني ضد الإنترليس للراحة كما تردد، لأنه البولجا حينما يكون جاهز دائماً يتصدر قائمة برشلونة فى أى مباراة.

أضافت، إن ميسي ظهر في إحدى اللقطات خلال المران الجماعى أمس،الاثنين، وهو يمسك بظهر فخذه الأيسر، وهو ما قد يفسر استبعاده من قائمة الفريق الكتالوني، خاصة وأن البولجا شارك في جميع مباريات برشلونة الأخيرة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة