أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية فى يوم.. الإنتاج أمام سموحة فى الجولة السابعة بالدورى الممتاز.. الجونة يستضيف إنبى.. والأهلى يختتم استعداداته لوادى دجلة قبل مواجهته غدًا فى الدوري

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الإنتاج أمام سموحة فى الجولة السابعة بالدورى الممتاز.. الجونة يستضيف إنبى.. والأهلى يختتم استعداداته لوادى دجلة قبل مواجهته غدًا فى الدوري الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، الإنتاج أمام سموحة فى الجولة السابعة بالدورى والجونة يستضيف إنبى والأهلي يختتم استعداداته لوادي دجلة قبل مواجهته غدًا في الدوري.

الجونة يستضيف إنبى  
 

تعود اليوم الثلاثاء عجلة مسابقة الدوري العام إلى الدوران بعد فترة التوقف بسبب مباريات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر، حيث يستضيف استاد الجونة في تمام الخامسة مساءً مباراة الجونة وإنبي في لقاء الجريحين بعد خروج الفريقين من مسابقة كأس مصر مبكرًا من دور الـ32، حيث ودع إنبي المسابقة على يد الترسانة، فيما خسر الجونة من إف سي مصر بركلات الجزاء الترجيحية.

ويمر الجونة بمرحلة فنية صعبة حيث يحتل الفريق الساحلي المركز الـ 17 وقبل الأخير بجدول مسابقة الدوري العام بعد مرور 6 جولات، وبشكل عام خاض الجونة 7 مباريات تحت قيادة نيبوشا مدرب الفريق، تعرض لـ 5 هزائم، ولم يفز إلا في مباراة واحدة كانت على حساب مصر المقاصة بهدف نظيف سجله مدافع المقاصة بالخطأ في مرماه، وتعادل سلبياً في لقاء أخر كان أمام إف سي مصر.

على الجانب الآخر يدخل فريق إنبي المباراة تحت القيادة الفنية لحلمي طولان في الاختبار الثالث لمدرب الفريق البترولي، الذي تولى مهمة تدريب الفريق في مرحلة صعبة بعدما تذيل إنبي مسابقة الدوري العام، ورغم الخروج من كأس مصر إلا أن أداء إنبي تطور بشكل ملحوظ مع طولان الذي استطاع أن يحقق الفوز الأول والوحيد لإنبي في الدوري العام على حساب نادي الزمالك في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، لينتشل الفريق البترولي من المركز الأخير إلى المركز الـ 16، ويسعى طولان لزيادة جراح الجونة والعودة بثلاث نقاط ثمينة من الفريق الساحلي.

 

الإنتاج الحربى أمام سموحة

كما يستضيف الانتاج الحربي نظيره سموحة في تمام الساعة السابعة والنصف، خلال المباراة التي تقام على ملعب السلام، وحذر حسام حسن المدير الفني لسموحة لاعبو الفريق من انتفاضة الانتاج الحربي في مسابقة الدوري العام، خاصة أن الانتاج ودع بطولة كأس مصر مؤخراً بخسارة مفاجئة أمام أبي قير للأسمدة بنتيجة 4/2 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

كما قرر حسام حسن تصعيد 6 ناشئين من فريقى 99 و2001 بالنادى السكندرى إلى الفريق الأول لسموحة، وذلك للمرة الأولى فى تاريخ النادى بهذا العدد، ومن المفترض أن يعتمد عليهم مدرب الفريق السكندري خلال مشوار سموحة بالدوري العام، لتدعيم صفوف الفريق.

فيما طالب مختار مختار المدير الفني للانتاج الحربي، اللاعبين بضرورة غلق صفحة كأس مصر والتركيز في مباراة سموحة، وشدد المدير الفني للإنتاج على ضرورة حسم الثلاث نقاط أمام الفريق السكندري، لتحسين وضع الإنتاج في الجدول حيث يحتل الانتاج الحربي المركز الـ 11 في جدول المسابقة، برصيد 7 نقاط بعد 6 مباريات.


 

الأهلي يختتم استعداداته لوادي دجلة قبل مواجهته غدًا في الدوري
 

يختتم فريق الكرة الأول بالأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء قبل مواجهة وادى دجلة المقرر إقامتها غدًا الأربعاء في بطولة الدوري العام.

وتحدث رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مع لاعبي فريقه على أهمية المباراة، بعد العودة من جديد لاستئناف المشوار المحلي، خاصة أن الفريق يحتل حاليًا صدارة جدول ترتيب المسابقة.

ويعكف فايلر ومعاونيه خلال التدريبات الأخيرة على إصلاح الأخطاء التي ظهرت في الفريق خلال المباريات الأخيرة، وأبرزها إهدار الفرص السهلة وضعف الضغط والارتداد من الحالة الدفاعية للهجومية والعكس، وهى الأمور التي احتاجت عدة محاضرات فنية لحلها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة