"الفنون التشكيلية تفتتح معرض "عالم خاص" فى مركز محمود سعيد بالإسكندرية

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 05:00 ص
"الفنون التشكيلية تفتتح معرض "عالم خاص" فى مركز محمود سعيد بالإسكندرية معرض عالم خاص
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ينظم قطاع الفنون التشكيلية، المعرض الجماعى الذى يحمل عنوان "عالم خاص" بمركز محمود سعيد للمتاحف بالإسكندرية، يوم الخميس 12 ديسمبر، فى تمام الساعة السادسة مساءً.

ويشارك بالمعرض كل من يارا مصطفى الفخرانى، من مواليد 1987، فهى مدرس مساعد بقسم الإعلان بالمعهد العالى للفنون التطبيقية حاصلة على بكالوريوس الفنون الجميلة، وماجستير الفنون الجميلة 2014، وعضو نقابة الفنانين التشكيلين شاركت بالغديد من المعارض منها صالون الشباب.

 كما تشارك عبير عادل على، من مواليد 1993، بالمعرض وهى حاصلة على بكالوريس فنون جميلة شعبة التصميم المطبوع قسم جرافيك، كلية الفنون الجميلة بالأقصر، جامعة جنوب الوادى، شاركت فى معرض صالون الجنوب الأول بكلية الفنون الجميلة بالأقصر.

وتشارك أيضا فاطمة رمضان سالم، من مواليد 1987، حاصلة على بكالوريس فنون جميلة قسم الجرافيك جامعة المنيا 2009، وعضو بنقابة التشكيليين وشاركت في معرض الطلائع.

أما الفنانة ياسمين حسن أحمد، تعتبر من ضمن الفنانين التشكيليين وناقدة فنية ومصممة جرافيم، من مواليد 1987 حاصلة على بكالوريس فنون جميلة قسم جرافيك جامعة المنيا 2008، حصلت على العديد من الجوائز الإبداعية، منها جائزة صالون الشباب التاسع عشر، وجائزة الهيئة العامة لقصور الثقافة، وجائزة التصوير الضوئى في معرض الطلائع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة