تعليم الشرقية تكلف مديرى المدارس بعدم خروج الطلاب أثناء المطر والابتعاد عن أعمدة الإنارة

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 10:19 ص
تعليم الشرقية تكلف مديرى المدارس بعدم خروج الطلاب أثناء المطر والابتعاد عن أعمدة الإنارة أمطار - أرشيفية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر رمضان عبدالحميد حسن وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، تعليمات لمديرى الإدارات التعليمية ومديرى المدارس التنبيه والتوعية للطلاب بعدم الاقتراب من أعمدة الكهرباء أو السير فى مياه الأمطار خوفا من وجود بلاعات صرف مفتوحة .

وذلك حرصا على سلامة الطلاب ونظرا لتعرض البلاد لموجه من الطقس الغير مستقر خلال الأيام القليلة القادمة، كما تم التنبية بعدم خروج الطلبة قبل انتهاء اليوم الدراسى إلا بعد حضور ولى الأمر لاستلام نجله بنفسه .

كان أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فى بيان رفع درجة الاستعداد بمراكز ومدن المحافظة لمواجهة تقلبات وسوء الأحوال الجوية والتأكد من جاهزية سيارات الكسح المخصصة لشفط المياه وسيارات الحماية المدنية لسرعة توجيهها لمكان تجمعات الأمطار فى حالة سقوط أمطار غزيرة ومراجعة غرف الصرف بالطرق الرئيسية للتأكد من تسليكها لتصريف مياه الأمطار والتأكد من تصريفها.

وأمر محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة رفع درجة الاستعدادات اللازمة استعدادا لتوقعات بحدوث التقلبات الجوية بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى وشركة الكهرباء والجهات المعنية بالمرور على غرف صرف الأمطار كل فى نطاق مركزه للتأكد من عملها بكفاءة وإصلاح التالف منها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة