سانتا كلوز يتعاطى الكوكايين على سترة عيد الميلاد.. متجر أمريكى يعتذر ويلغى البيع

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 10:04 م
سانتا كلوز يتعاطى الكوكايين على سترة عيد الميلاد.. متجر أمريكى يعتذر ويلغى البيع سانتا كلوز يتعاطى كوكايين
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت سلسلة متاجر "وول مارت" الأمريكية، اعتذارًا رسميًا، بعد أن نشرت على موقعها الإلكترونى فى كندا، صورة لسترة صوفية للبيع بمناسبة عيد الميلاد، يظهر عليها رسم لـ"بابا نويل" (سانتا كلوز) وأمامه ما يبدو وكأنه أسطر من مخدر الكوكايين.

وتُعرض على السترة صورة بابا نويل، وأمامه 3 "شرائط" لمسحوق أبيض، بالطريقة ذاتها التى يوضع بها الكوكايين قبل استنشاقه، وكتب عليها: "لندعها تثلج"، وجاء فى التعليق المرافق للمنتج المعروض للبيع: "نعلم جميعًا كيف يعمل الثلج.. إنه أبيض ومسحوق، وأفضل أنواع الثلج يأتى من أمريكا الجنوبية"، مشيرة إلى أن هذا الخبر "سىء لبابا نويل، كونه يعيش فى القطب الشمالى".

سانتا كلوز يتعاطى كوكايين
سانتا كلوز يتعاطى كوكايين

وأضاف موقع سلسلة المتاجر الأمريكية، "لهذا السبب، بابا نويل يحب أن يغتنم الفرصة عندما يتاح له أفضل أنواع الثلج الكولومبى" - فى إشارة إلى المخدرات التى تأتى من كولومبيا – وعلى الفور أعلنت شركة "وول مارت"، إزالة عرض البيع من موقعها الإلكترونى، بعد الضجة التى أثارتها السترة.

وقال المتحدث باسم الشركة: "لا تمثل هذه الكنزات التى يتم بيعها بواسطة طرف ثالث على موقع وول مارت كندا، قيم وول مارت، وليس لها مكان على موقعنا"، وذلك حسب ما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية، اليوم الثلاثاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة