سر "حلق" تتفاءل به كيت ميدلتون وتختاره لكل المناسبات السعيدة.. صور

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 03:00 م
سر "حلق" تتفاءل به كيت ميدلتون وتختاره لكل المناسبات السعيدة.. صور كيت ميدلتون
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكل منا قطعة مميزة فى خزانته تذكره بأوقات سعيدة او يتفاءل بها فيحب ان يرتديها فى المناسبات الهامة او السعيدة بالنسبة له، لكن الأمر قد يختلف قليلا اذا تعلق بالمشاهير الدين يتحفظون على الظهور بشىء واحد مرتين نظرا لعدسات المصورين التى لا ترحم.
 
إلا أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج لا تخشى الظهور بالأزياء والإكسسوارات اكثر من مرة، خاصة فيما يخص قرطها اللؤلؤى الذى تفضله دائما وتحب الظهور به فى كل مناسباتها السعيدة. 
 
القرط اللؤلؤى لكيت ميدلتون
القرط اللؤلؤى لكيت ميدلتون
 
فبحسب تقرير نشرته مجلة Marie Claire ظهرت كيت ميدلتون بهذا القرط تحديدا فى احداث مهمة وسعيدة بالنسبة لها وهو ما فسر ان ذاك قد يكون تفاؤلا بالقرط او انه يمثل لها شىء مميز. 
 
وظهرت دوقة كامبريدج بالقرط فى فى جولات ملكية حين ارتدت زيا رسميا، وأيضا ارتدته مع الجينز فى بطولة كأس أميركا 2015 حين ارتدت ملابس رياضية. 
 
كما ارتدته كيت اثناء خروجها من المستشفى عندما ظهرت لأول مرة وهى تحمل ابنتها الأميرة شارلوت فى عام 2015، وأيضا ارتدته أيضًا لصورها الرسمية مع طفلها الأول الأمير جورج.
 
ترتدى القرط بعد الولادة
ترتدى القرط بعد الولادة
 
وكانت آخر مرة رأينا فيها هذه الأقراط لكيت فى مايو 2019 أثناء مشاركتها فى معرض D-Day للذكرى الخامسة والسبعين، حيث نسقته مع الفستان الأزرق المنقوش. 
 
 
ترتدى القرط فى جولة رسمية
ترتدى القرط فى جولة رسمية
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة