أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. تفاصيل مقتل تاجر على يد ربه منزل وزوجها بشبرا الخيمة

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 05:00 ص
صور.. تفاصيل مقتل تاجر على يد ربه منزل وزوجها بشبرا الخيمة صورة ارشيفية
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة قتل بشعة، كان ضحيتها تاجر فاكهة ترك سكنه بمحافظة الفيوم، وجاء وراء سيدة مثلت عليه الحب من أجل المال، حتى وقع فريسة تحت أنيابها هى وزوجها، فاستغلوا كونه رجلا صاحب أموال ويملك بعض الأراضى واستغلاه من أجل حفنة من المال، ويكون نظير ذلك سهرات المزاج والليالى الحمراء تقوم بها تلك الزوجة التى باعت شرفها برضا زوجها من أجل الحصول على المتعة الحرام.

وتوالت اعترافات المتهمين خلال تحقيقات البحث الجنائى بقسم شرطة قسم أول شبرا الخيمة، حيث اعترفت الزوجة "ن"24 سنة، أنها كانت تعمل بملهى ليلى بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، ومن خلال عملها تعرفت على المجنى عليه، وكانا بينهما علاقة جنسية، مضيفة أن المجنى عليه كان معروف بأن لديه أموال وعمله بالتجارة.

وأكملت المتهمة، أنها كانت تعيش بشقة إيجار بصحبة زوجها بمدينة شبرا الخيمة، ونظرا لمرورهما بضائقة مالية، اتفقت هى وزوجها على استدراجه لمسكنها بشبرا الخيمة، لقضاء ليلة حمراء نظير مبلغ 3 آلاف جنيه.

وتابعت المتهمة: وبالفعل اتصلت على هاتفه ووافق على عرضى وأتى بالميعاد المحدد، وكنت متفقة مع زوجى على أن يقوم بمغافلته أثناء وجوده معى بحجرة النوم وسرقته، وبالفعل طلبت من المجنى عليه فور وصوله للشقة انتظارى حتى أقوم بشراء بعض المتطلبات، مضيفة : عندما جئت من الخارج وجدته مقتولا فانهرت من البكاء لأننى لم أكن أريد قتله، ولم يكن أمامنا سوى الخلاص من جثته بإلقائها خارج الشقة.

واعترف الزوج المتهم ويدعى "ب.ر"30 سنة قائلا: مكنتش قاصد أقتله، كنت عايز فلوسه لأنى بمر بضائقة مالية، ولكنى عندما حاولت سرقته أثناء وجوده بحجرتى، حاول الفرار فخشيت أن يبلغ عنا فقمت بضربه بسكين حتى سقط قتيلا.

وأكمل : عندما جاءت زوجتى قمنا بلف جثته داخل ملاية بيضاء والقيناه بمقلب القمامة بشبرا الخيمة، حتى لا أحد يكشف جريمتنا، كما تخلصت من السكين بإلقائها بمصرف بمنطقة نائية.

وأضاف المتهم أنه لم يسرق من المجنى عليه سوى 1500 جنيه وهاتف محمول، مرددا أن الشيطان شاطر ضيع حياته هو وزوجته.

ومن جانبها قررت نيابة قسم أول شبرا الخيمة حبس المتهمين، وتوجيه لهما تهمتى القتل مع سبق الإصرار والترصد والسرقة، كما أمرت بدفن جثة المجنى عليه عقب مناظرة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

وكان قد تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية اخطارا من العميد صموئيل عطاالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة لذكر مجهول الهوية فى العقد الخامس من العمر تقريبا وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات وذلك بمقلب قمامة بالجزيرة الوسطى بشارع أحمد عرابى أمام مسجد الشهيد عبد المنعم رياض – دائرة القسم.

جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وتمكن الرائد أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة من تحديد شخصية المجنى علية والذى تبين انه يدعى ع س ص 56سنه، تاجر فاكهة ومقيم – الهرم – جيزة، وباستدعاء أهليته حضر لديوان القسم نجله المدعو ج ع س 19سنه، تاجر فاكهه ومقيم ذات العنوان، وتعرف على الجثة وقرر انها لوالده.

وبتكثيف التحريات أمكن لضباط فريق البحث بقيادة العقيد احمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى التوصل إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهم كل من :- ب ر ع سن 30 بدون عمل ومقيم بيجام دائرة القسم وآخر أبشواى - الفيوم، وزوجته ن خ ا 24 سنة، بدون عمل ومقيمة ذات العنوان

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمان وبمواجهتهما بما توافرت من معلومات أكدتها التحريات أقر الأول بارتكاب الواقعة والتى تخلص إلى سابقة تعرف زوجته على المجنى عليه منذ فترة اثناء عملها بملهى ليلى الكائن بشارع الهرم – جيزة.. وإقامة علاقة جنسيه معه نظير مبلغ مالى مع علمه بذلك، ونظرا لتردى حالتهما المادية فى الآونة الأخيرة تراودت إلى ذهنه وزوجته فكرة استدراج المجنى عليه والاستيلاء على متعلقاته الشخصية وفى سبيل ذلك قامت بالاتصال به هاتفياً ودعوته للحضور للشقة سكنها لممارسة الرزيلة معها نظير مبلغ مالى 3000 جنيه وبحضوره قامت بتركه بحجة شراء بعض المستلزمات من الخارج عقب ذلك قام بالخروج له من احدى الغرف وتهديده للاستيلاء على متعلقاته وحال قيامه بمحاولة الفرار أجهز عليه بسلاح ابيض ( سكين ) محدثاً اصابته المشار إليها التى أودت بحياته.

ثم قام بتجريدة من ملابسه ووضعه بالكيفية المذكورة سلفا والاستيلاء منه على حافظة نقوده وهاتفه المحمول ومبلغ مالى 1500 جنيه والتخلص منهم بإلقائهم بأحد المصارف والاحتفاظ بالمبلغ المالى بمواجهة المتهمة الثانية ايدت ما جاء بأقوال زوجها، تم بإرشاد المتهم ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة عبارة عن ( سكين ) وتم التحفظ عليها وتحرر عن ذلك محضر رقم 8211 إدارى قسم شرطة أول شبرا الخيمة لسنة 2019متولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة