عودة الموسم الخامس من مسلسل DC’s Legends of Tomorrow يناير المقبل

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 03:00 ص
عودة الموسم الخامس من مسلسل DC’s Legends of Tomorrow يناير المقبل DC’s Legends of Tomorrow
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة CW عن عودة الموسم الخامس من مسلسل DC’s Legends of Tomorrow، وتعرض أولى حلقات المسلسل في شهر ينايرالمقبل، ولم تعلن الشبكة بعد عن موعد محدد لذلك.

كما طرحت شبكة CW ، أول تريلرترويجى لـ عودة الموسم الخامس من مسلسل DC’s Legends of Tomorrow، من خلال الحساب الرسمي للشبكة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

المسلسل ينتمى لفئة الأكشن والإثارة، من تأليف جريج بيرلانتى، ومارك جوجنهايم، ومن إخراج ديرموت داونز، وجلين وينتى، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، وينتورث ميلر، وفيكتور جاربر، وبراندون روث، وكاتى لوتز، وارثر دارفيل، وسيارا رينيه، ودومينيك بورسيل.

قصة المسلسل تدور أحداثها فى إطار الأكشن والتشويق حول أشخاص لديهم قدرات خارقة يحاولون إنقاذ العالم من خطر كبير يهدد بقاءه، ويدخلون من أجل تحقيق هذا الهدف فى الكثير من المواجهات والصراعات.

بالإضافة إلى ذلك حصل مسلسل Stargirl  من شركة DC Universe على صفقة جديد، والتي ستسمح للسلسلة بـ البث على شبكة CW في اليوم التالي لعرض المسلسل على خدمة البث الأصلية له، وليست هذه هي أول سلسلة من شبكة DC Universe التي تحصل على صفقة للبث على أكثر من منصة، حيث سيتم بث الموسم الثاني من Doom Patrol على كل من DC Universe و HBO Max بعد عرض أول حلقاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة