أكرم القصاص - علا الشافعي

فيلم Ford v Ferrari يحقق 149 مليون دولار .. ويحصد تقييمات إيجابية

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 01:36 ص
 فيلم Ford v Ferrari يحقق 149 مليون دولار .. ويحصد تقييمات إيجابية  Ford v Ferrari
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن تخطى فيلم Ford v Ferrari ميزانيته، وذلك بعد أسبوعين من طرحه بدور العرض السينمائية في 13 نوفمبرالماضى، يستكمل الفيلم مسيرته الناجحه، حيث وصلت إيرادات الفيلم إلى 149 مليون و 196 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

وانقسمت الإيرادات بين 89 مليونا و 444 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و62 مليونا و 752 ألف دولارحول العالم، وكانت وصلت تكلفة الفيلم إلى 97 مليونا و600 الف دولار.

وفي سياق متصل نجح فيلم Ford v Ferrari في حصد تقييمات إيجابية مرتفعة للفيلم بنسبة 91%، عبر موقع rotten tomatoes، وهو من إنتاج شركة Fox.

ويسرد الفيلم قصة حياة دامون كارول شيلبي، السائق الأمريكي الأسطوري، الذى كان يعمل لحساب شركة فورد فى تلك الفترة لتصنيع سيارة تتغلب على فيراري فى سباق السيارات الشهير لومان عام 1966، ويشاركه على الجانب الآخر كين مايلز الذى يجسد شخصيته "بيل" وهو سائق بريطانى متمرد يقود سيارة فيراري ويسيطرعلى السباق.

فيلم Ford v Ferrari من بطولة الثنائى الشهير كريستيان بيل ومارك ويلبيرج، ويشارك فى بطولته كل من كايتريونا بالفي، جون برنثال، جوش لوكاس، نوح جوبي، راي ماكينون، ج فيلد، تريسي ليتس، إيان هاردينج، والاس لانجهام، وايت ناش، الفيلم من إخراج جيمس مانجولد، وتأليف الثلاثى جيز بتروورث، جون هنري بتروورث، جيسون كيلر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة