أكرم القصاص - علا الشافعي

المتهم بالتسبب فى مقتل ربة منزل: علاقة عاطفية جمعتنا وزوجها كان حائل بيننا

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 11:59 ص
المتهم بالتسبب فى مقتل ربة منزل: علاقة عاطفية جمعتنا وزوجها كان حائل بيننا محكمة-أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى المتهم بإقامة علاقة غير شرعية مع ربة منزل قتلها زوجها، باعترافات تفصيلية أمام المستشار مصطفي مخلوف مدير النيابة.
 
وأقر المتهم بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين المجني عليها، موضحا أن زوجها كان يقف حائل بينهما، فقررت إقامة علاقة غير شرعية معه.
 
وأضاف أنه يوم الواقعة ذهب إليها كما اتفقا، مستغلين نوم الزوج الذى كان عائدا من عمله منهك، إلا أن زوجها شعر بهما داخل غرفة الصالون أثناء ممارستهم الرذيلة، فانهال عليهما ضربا.
 
وكانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلفت بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة.
 
تعود الواقعة عقب تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارًا من المقدم إبراهيم سليم رئيس مباحث قسم شرطة المرج بتلقى بلاغا من مقاول، باكتشافه مقتل زوجته -34 عامًا- بالعقار محل إقامتهما بالمنطقة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثرت على الجثة مسجاة بسرير غرفة نومهما بالشقة، وبها جرح طعني بالرقبة من الناحية اليمنى.
 
 وبإعادة استجواب الزوج، قرر أنه بتوقيت الواقعة كان نائمًا بغرفة نومه بالشقة محل سكنه، وعقب استيقاظه اكتشف غلق باب الغرفة من الخارج، فدلف لصالة الشقة من خلال نافذة مُطلة عليها، حيث فوجئ بزوجته مع السائق، فتعدى عليه بعصا خشبية، إلا أنه تمكن من الهرب.
 
وأكد أنه عقب عودته، نشبت مشادة كلامية بينه وزوجته، حاولت خلالها الهروب من الشقة، فاستل سكينًا من المطبخ، ولاحقها على سُلم العقار وتعدى عليها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة