المعارضة القطرية تكشف تحالف تميم مع الإخوان للسيطرة على حكومة العراق المقبلة

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 06:19 م
المعارضة القطرية تكشف تحالف تميم مع الإخوان للسيطرة على حكومة العراق المقبلة تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، أن تحالفات مشبوهة للنظام القطرى بدأت مع حزب الدعوة وعناصر الإخوان من أجل تحقيق غرض خبيث مفاده السيطرة على الحكومة العراقية المقبلة.

 

وقال الموقع التابع للمعارضة القطرية، أن تميم بن حمد يحاول أن يلبى أطماع حليفته فى محور الشر الدولة الإيرانية بأن تستمر فى السيطرة على مقاليد الأمور فى العراق كما كان على مدار السنوات الأخيرة.

 

 وتابع موقع قطريليكس: بعد أن انطلقت المظاهرات فى كافة أنحاء العراق بداية من شهر أكتوبر الماضى بدأ الحديث عن رحيل كافة الوجوه الإيرانية وأنه أمر حتمى ويجب أن يتم تنفيذه كمطلب أساسى من جانب المتظاهرين الذين واجهوا وحشية كبيرة من جانب الميليشيات الإيرانية التى بدأت فى تنفيذ عملية اغتيالات موسعة واعتقالات فى صفوف قادة الاحتجاجات فى محاولة لإنهائها.

 

وأشار الموقع التابع للمعارضة القطرية، إلى النظام الإيرانى طلب من تميم بن حمد مساعدتهم على الدخول فى تحالفات مع حزب الدعوة والإخوان من أجل السيطرة على الحكومة العراقية الجديدة بعد إقالة حكومة رئيس الوزراء العراقى عادل عبد المهدي.

 

واستطرد :"قاد حزب الدعوة وجماعة الإخوان حملة موسعة على مدار السنوات الماضية من أجل الهيمنة على البرلمان مما يؤهل لهم السيطرة على الحكومة العراقية الجديدة المقبلة وتحقيق أطماع إيران بالاستمرار فى السيطرة على الدولة العراقية من أجل سرقة ثرواتها النفطية واستمرار التواجد فى المزارات الشيعية التى تدر دخلا بملايين الدولارات سنويًا مما يوفر لنظام الملالى أموالًا ضخمة يستطيع من خلالها تمويل مخططاته التوسعية والإرهابية فى المنطقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة