أكرم القصاص - علا الشافعي

جميع أهداف مباريات الثلاثاء.. هدف رائع لمحمد صلاح وإقصاء إنتر من دورى الابطال

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 10:00 ص
جميع أهداف مباريات الثلاثاء.. هدف رائع لمحمد صلاح وإقصاء إنتر من دورى الابطال محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح، تسجيل هدف فى فوز ليفربول على سالزبورج النمساوى، بنتيجة 2 - 0، ليقوده إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. 

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الثلاثاء فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات دورى أبطال أوروبا
 

سالزبورج 0 – 2 ليفربول

حقق فريق ليفربول الإنجليزي الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزًا رائعًا ومهمًا على مضيفه سالزبورج النمساوي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء بملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة.

 

انتر ميلان 1 – 2 برشلونة ودع إنتر ميلان، دورى أبطال أوروبا، بعد خسارته أمام ضيفه فريق برشلونة، بنتيجة 1 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة السادسة، من البطولة.

تشيلسي 2 – 1 ليل تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد ما حقق فوزا مثيرا على ليل الفرنسي 2-1 ، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

دورتموند 2 – 1 سلافيا براج خطف بوروسيا دورتموند الألمانى، بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، عن المجموعة السادسة، بعد تغلبه على ضيفه سلافيا براج التشيكى، بنتيجة 2 – 1، مستفيدا من هزيمة إنتر ميلان من برشلونة، بنفس النتيجة فى إيطاليا.

نابولى 4 – 0 جينك تأهل نابولى الإيطالي، لدور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، بعد سحقه ضيفه فريق جينك البلجيكي، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة الخامسة، فى دورى أبطال أوروبا.

ليون 2 – 2 لايبزيج

 

اياكس 0 – 1 فالنسيا

بنفيكا 3 – 0 زينيت

أهداف مباريات الدوري المصرى الجونة 1 – 4 إنبى حقق فريق إنبى فوزاً كبيراً على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الجونة بالبحر الأحمر فى إطار فعاليات الجولة السابعة للدورى.

الانتاج الحربى 1 – 1 سموحة تعادل فريقا الإنتاج الحربى وسموحة بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد السلام ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة