شرط واحد من تسونامى الديمقراطية للتراجع عن عرقلة الكلاسيكو

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 11:52 ص
شرط واحد من تسونامى الديمقراطية للتراجع عن عرقلة الكلاسيكو علم كتالونيا فى مدرجات كامب نو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت منظمة تسونامى الديمقراطية المطالبة باستقلال كتالونيا شرطاً وحيداً لعدم اعتراض مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، المقرر إقامته فى 18 ديسمبر المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ10 من الدورى الإسبانى.

ودعت منظمة تسونامى الديمقراطية المطالبة باستقلال كتالونيا أكثر من 18 ألف شخص للتظاهر فى محيط "كامب نو" ملعب الكلاسيكو، ووضع خطة لإغلاق الطرق المؤدية إليه وقطع الطريق على وصول حافلة ريال مدريد لخوض اللقاء.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن مجموعة تسونامي الديمقراطية الاحتجاجية إشترطت على إدارة برشلونة وضع اللافتات الخاصة بالمجموعة فى مدرجات كامب نو لتسهيل عملية إقامة المباراة وعدم إعتراضها.

ونشرت منظمة تسونامي الديموقراطية رسالة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قالت: "إن من السهل جدًا إقامة المباراة بشكل طبيعي، وما على إدارة برشلونة سوى ضمان وجود اللافتات الخاصة بنا في مدرجات كامب نو، وداخل الملعب..هذا هو عرضنا لنادى برشلونة".

وكان الاتحاد الإسباني قرر تأجيل مباراة الكلاسيكو، التي كانت مقرر إقامتها 26 أكتوبر الماضى، بسبب الاحتجاجات التي يشهدها إقليم كتالونيا، وأصبحت مهددة بالتأجيل للمرة الثانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة