أكرم القصاص - علا الشافعي

شوبير يكشف تفاصيل تعاقد النادى الأهلى مع كهربا وموعد الإعلان رسميا

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 05:27 م
شوبير يكشف تفاصيل تعاقد النادى الأهلى مع كهربا وموعد الإعلان رسميا كهربا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن تفاصيل تعاققد النادى الأهلى مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك السابق، حيث أكد شوبير عبر حسابه على فيس بوك أن النادى الأهلى سيعلن خلال ساعات وتحديدا عقب انتهاء مباراته امام وادى دجلة أو صباح الغد على الاكثر.

وتابع شوبير "تفاصيل التعاقد والذى يمتد لمدة 4 مواسم ونصف، تبدأ من يناير القادم، بينما سيحصل اللاعب على 9 مليون جنيه فى الموسم"

شوبير
شوبير

 

وأضاف "واستكمل الأهلى كافة الاجراءات القانونية والإدارية من أجل اعداد ملف قوي عن التعاقد مع كهربا بدأت من ارسال كافة اوراق اللاعب الي مونتيري المحامي الدولي للأهلي الذي اطلع علي موقف اللاعب مع الزمالك وكذلك انتقاله لأفيش البرتغالي، وانتهاءا بتعاقده مع الأهلي، حيث أكد مونتيري ان كافة اجراءات الأهلي سليمة وقانونية ولا يوجد اي شبهة او أزمة فيها.

كما طلب الأهلى من كهربا مطالبة ناديه أفيش بملف التعاقد معه والمستندات التي قام من خلالها بقيده واستخراج البطاقة الدولية المؤقتة له وايضا كافة الأوراق الخاصة بأنتهاء التعاقد.

واختتم: "وسيقدم الأهلي كافة هذه المستندات والأوراق والملفات إلى اتحاد الكرة من أجل قيد اللاعب فور فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

ياريت ينشر التعليق انها مبادى الاهلى

انها مبادى الاهلى على مر العصور واسالوا قلعة الدروايش كم عانت من تمرد لاعبيه وسفرهم ورجعوهم للاهلى  اى لاعب لايستطيع الحصول عليه من ناديه مباشرة  يتمرد على ناديه ويهرب ويرجع لحضن الاهلى الدافى  انها مبادى ياساده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة