بايرن ميونخ أفضل نادٍ فى تاريخ دوري ابطال اوروبا

الخميس، 12 ديسمبر 2019 10:22 ص
بايرن ميونخ أفضل نادٍ فى تاريخ دوري ابطال اوروبا بايرن ميونخ تفوق على توتنهام أمس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادي بايرن ميونخ الألمانى فى تحقيق العلامة الكاملة بدور المجموعات فى مسابقة دوري ابطال اوروبا التي اختتمت فعالياتها أمس الاربعاء.

وتمكن بايرن ميونخ من تحقيق الفوز فى 6 مباريات ليحصد 18 نقطة، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى نادٍ آخر فى دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويعد بايرن ميونخ أول ناد ألماني في تاريخ دوري ابطال اوروبا يتمكن من تحقيق الفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات، كما حقق أفضل سجل فى تاريخ دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق العلامة الكاملة وبفارق أهداف بلغ 19 هدفاً.

في حين فشلت 3 أندية بتذوق طعم الانتصار على مدار 6 مباريات في دور المجموعات وهي ليل الفرنسي وجينك البلجيكي وسلافيا براج التشيكي.

وحقق بايرن ميونخ الفوز على ضيفه توتنهام الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما بملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

سجل ثلاثية البايرن كينجسلي كومان وتوماس مولر وفيليبي كوتينيو في الدقائق 14 و45 و64، بينما سجل هدف الضيوف الوحيد ريان سيسينون في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة فيردر بريمن يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا".

يذكر أن قرعة الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا ستجرى في مدينة "نيون" السويسرية ظهر الإثنين المقبل,










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة