تاجر مخدرات: كنت ألتقى بزبائنى بجبال الصف وضبطتنى الشرطة ومعى 2 كيلو هيروين

الخميس، 12 ديسمبر 2019 09:00 ص
تاجر مخدرات: كنت ألتقى بزبائنى بجبال الصف وضبطتنى الشرطة ومعى 2 كيلو هيروين مخدر الهيروين - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تاجر مواد مخدرة، تم القبض عليه، وبحوزته 2 كيلو هيروين بمنطقة الصف، أنه اعتاد التردد على المنطقة الجبلية، للاختباء بها، والالتقاء بعملائه الذين يترددون عليه بالمكان.

وأضاف المتهم أنه كان يلجأ إلى جبال الصف خشية ضبطه، لكون المنطقة صعبة المداهمة من جانب رجال المباحث، مشيرا أنه دائما ما يحمل بحوزته سلاح نارى بندقية الية، لحماية نفسه، لخطورة المنطقة التى يتردد عليها.

واعترف المتهم أنه حصل على المضبوطات من عاطل كشف عن هويته، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات للقبض عليه، وذكر أن المخدر المضبوط بحوزته كان يستعد لترويجه على عملائه.

توصلت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى اتجار عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة رأس سدر بجنوب سيناء، بالاتجار فى المواد المخدرة، مُتخذاً من دائرة مركز شرطة الصف مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى، وحيازته لسلاح نارى بقصد حماية نشاطه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، أسفرت عن ضبطه حال تردده على المنطقة الجبلية بدائرة المركز، وبحوزته 8 اسطوانات لمخدر الهيروين وزنت 2 كيلو جرام، وبندقية آلية، و39 طلقة نارية من ذات العيار، وهاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، واستخدام السلاح النارى للدفاع عن نشاطه الإجرامى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة