روبرتسون: الجميع يخشى ليفربول في ثمن نهائي دوري الابطال

الخميس، 12 ديسمبر 2019 12:12 م
روبرتسون: الجميع يخشى ليفربول في ثمن نهائي دوري الابطال آندي روبرتسون
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الظهير الأيسر لليفربول آندى روبرتسون أن جميع المنافسين سيرغبون فى تفادى مواجهة فريقه، عند سحب قرعة دور الـ16 لمسابقة دورى أبطال أوروبا لكرة، الاثنين المقبل، فى نيون بسويسرا.

وبلغ ليفربول أدوار خروج المغلوب كمتصدر لمجموعته بعد تغلبه 2-0 على مستضيفه سالزبورج، وتنتظره مواجهة فريق بين ريال مدريد، وأتلتيكو مدريد، وبروسيا دورتموند، وأتالانتا وأولمبيك ليون.

وتأهل فريق المدرب يورجن كلوب إلى المباراة النهائية فى النسختين السابقتين ونال اللقب الموسم الماضي، بعد تغلبه على توتنهام هوتسبير، ليحرز أول بطولة مع المدرب الألمانى.

وقال روبرتسون، "نحظى باحترام المنافسين فى هذه البطولة، لا أحد يرغب فى مواجهتنا بعد الذى فعلناه فى آخر عامين، الأجواء التى صنعناها والفريق الذى بلغ النهائى مرتين على التوالى وخسر مرة وفاز فى أخرى".

وأضاف، "ربما فى أول موسم بلغنا فيه النهائى.. لم نحصل على الاحترام الذى نستحقه، الآن الجميع يحترمنا فى أوروبا، لا أحد يرغب فى مواجهتنا".

وتابع روبرتسون، "سننتظر للتعرف على المنافس القادم، ندرك أن الأمور ستكون صعبةً بغض النظر عن اسم المنافس، لكننا نتطلع لهذا التحدى رغبةً فى التقدم فى البطولة، نعلم أننا الأبطال ويرغب الجميع فى الفوز علينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة