فيديو وصور.. انهيار عقار شارع أرض النقلى ببولاق أبو العلا

الخميس، 12 ديسمبر 2019 06:13 م
فيديو وصور.. انهيار عقار شارع أرض النقلى ببولاق أبو العلا انهيار عقار
كتب عبد الرحمن سيد - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ عماد حمدى دسوقى بصور لانهيار عقار رقم 12 مكون من 3 طوابق بشارع أرض النقلى متفرع من درب الشيخ فراج ببولاق أبو العلا.
 
وفي السياق نفسه أنقذ رجال الحماية المدنية بالقاهرة، شخصين انهار عليهما العقار وقامت لوادر الحى برفع ركام العقار دون أى إصابات أخرى.
 
 
يذكر أن غرفة عمليات الحماية المدنية، تلقت إخطارًا بانهيار عقار فى بولاق أبو العلا، وانتقل اللواء أسامة فاروق مساعد الوزير لقطاع الحماية المدنية الى المكان، وتبين أنهيار عقار مكون من طابق أرضى وطابقين آخرين، وتم إنقاذ شخصين ولم يسفر الحادث عن أى وفيات.
 
 
انهيار عقار (2)
انهيار عقار بشارع أرض النقلى ببولاق أبو العلا

انهيار عقار (1)
انهيار عقار بشارع أرض النقلى
 
 
ad2a2c2e-975c-497e-ae2d-b48f015dccbf
انهيار عقار ببولاق أبو العلا
انهيار عقار (3)
انهيار عقار 

انهيار عقار (4)
انهيار عقار ببولاق أبو العلا

انهيار عقار (5)
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

يجب إصدار قانون اسكان موحد جديد ؟

القانون يتيح وجود دخل يمكن الملاك من اجراء صيانة دورية مستمرة بواسطة شركات صيانة متخصصة وبالطبع يجب الغاء قانون الايجارات القديمة الفاسد والذي لايتيح الكلام السابق ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة