صور.. شفط تجمعات مياه الأمطار بأماكن متفرقة فى شبين الكوم

الخميس، 12 ديسمبر 2019 01:28 م
صور.. شفط تجمعات مياه الأمطار بأماكن متفرقة فى شبين الكوم شفط تجمعات مياه الأمطار بأماكن متفرقة فى شبين الكوم
المنوفية -محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف  بمحافظة المنوفية،  أعمال شفط تجمعات مياه الأمطار بمدينة شبين الكوم.

 

وأمر بتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 على مدار 24 ساعة؛ وذلك لحلها فورًا خاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو جودة المياه.

 

وشدد نجيب على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بجميع الافرع التابعة للشركة، والمتابعة الميدانية لسير العمل.

 

وقرر برفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات والتنسيق الكامل مع الجهات المسئولة.

 

وأكد على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات.

 

كما أكد على ضرورة تواجد الكيميائيين بمعامل الشركات للقيام برفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

 

وأضاف نجيب أنه سيتابع على مدار الساعة مع غرفة طوارئ الشركة آخر المستجدات للتعرف على حالة المناطق بالأفرع التابعة للشركة .

 

كانت موجة من الطقس السيئ اجتاحت محافظة المنوفية اليوم الخميس، حيث هطلت أمطار علي معظم مراكز وخاصة مراكز  السادات، منوف ،وشبين الكوم ،بالإضافة إلى برودة الجو وبرق ورعد.

 

ومن جانبه أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظة المنوفية، أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وأخري بكل مركز بالإضافة رفع حالة الاستعداد القصوي لتسير الطريق في حالة هطول أمطار شديدة.

 

كما أعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة المنوفية برئاسة الدكتور محمد نجيب رئيس شركة المياه بالمنوفية، عن رفع درجة الاستعداد القصوي لانتشال المياه لمنع حدوث الشلل المرور بالإضافة إلي انتشار فرق من الشركة لتسليك البالوعات في حالة حدوث أي انسداد لها، بالإضافة الي انتشار سيارات الكسح لشفط المياه، لتسيير حركة المرور لعدم حدوث تكدس مرورى خاصة بمدن المحافظة.

 

FB_IMG_1576143188373
 
FB_IMG_1576143197840
 
FB_IMG_1576143202486
 
FB_IMG_1576143208821
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة