قارئ يستغيث عبر "صحافة المواطن" لإجراء عملية جراحية دقيقة لـ"ابنته"

الخميس، 12 ديسمبر 2019 02:30 م
قارئ يستغيث عبر "صحافة المواطن" لإجراء عملية جراحية دقيقة لـ"ابنته" الطفلة ميادة تعانى من ضمور بالمخ
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ عبد الله فهمى، المقيم فى قرية كفر دميره الجديد مركز طلخا المنصورة، مناشدة عبر خدمة صحافة المواطن،  لمساعدة ابنته "ميادة" والتى تحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة نظرا لإصابتها بضمور خلايا المخ الناتج عن الالتهاب السحائى".
 
5
 
 
وقال القارئ: "منذ أن كانت ميادة فى عمر 8 أشهر كانت تعانى من سخونة داخلية ورغم علاج الأطفال إلا أنها دخلت فى غيبوبة 5 أيام، وأثناء الغيبوبة أدت الحمى الشوكية إلى تآكل بالنصف الأيسر من المخ مما أدى إلى فقدانها الكلام والإحساس والانتباه وتليف المخ ونتج عن ذلك نوبات صرع".
 
2
 
1
 
 
وأضاف: "بعد خروج ميادة من المستشفى أمر الأطباء بإجراء عملية نظرا لقطع بالضفيرة العصبية واستئصال منطقة الصرع بالمخ وتركيب جهاز تنبيهات لها بالجانب الأيسر من المخ، تكلفة هذه العملية 500 ألف جنيه، ونحن أسرة نعيش الحياة بما يررزقنا الله ليس معى فائض مادى أصرف به على هذه العملية".
 
3
 
4
 
6
 
7
 
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل حتى يتم علاج ميادة على نفقة الدولة، ويمكن التواصل مع القارء من خلال الرقم التالى 01097920001
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة