هندية تنظم المرور فى الشوارع بـ"الرقص"

الخميس، 12 ديسمبر 2019 05:32 م
هندية تنظم المرور فى الشوارع بـ"الرقص" شوبى جين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واحدة من أصعب المهام على رجال الشرطة فى الشوارع، هى تنظيم المرور، لا سيما فى الأماكن التى يكون بها ازدحام سكانى كبير، أو تقاطعات، فيكون الأمر فوضويًا، وهو ما يحتاج إلى حنكة رجل المرور فى التعامل مع السيارات والمارة، والقدرة على اتخاذ القرارات بسرعة، ومحاسبة المخطئين، ومرتكبى المخالفات، ولكن هذه الفتاة قررت أن تنظم المرور بـ "الرقص".

شوبى جين، فتاة هندية، قررت التطوع، والنزول إلى الشارع من أجل تنظيم المرور، ولكن بطريقتها الفريدة، حيث استخذت من "الرقص"، طريقة لتنظيم مرور المارة والسيارات فى الشوارع.

شوبى تقوم أيضًا بحث الناس على ارتداء الخوذات فى الرأس بالنسبة لسائقى الدراجات البخارية،  وارتداء أحزمة الأمان لسائقى السيارات، حيث انتشرت الفيديوهات الخاصة بشوبى بشكل كبير على تويتر وفيس بوك.

قامت شرطة المرور في اندور بكتابة تغريدة عبر "تويتر"، وقالت فيها: "المتطوعون يعملون بحماس كامل لنشر الوعي حول المرور، وفى نفس الوقت بدأ الوضع فى أندور يتغير للأفضل".

هذه ليست المرة الأولى حيث قالت شرطة المرور فى إندور أن حوالي 87 طفلاً من كليات مختلفة في البلاد يقومون بتوعية الناس بقواعد المرور على الطرق، حيث يخبرون الناس عن فوائد ارتداء خوذة وحزام مقعد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة