أكرم القصاص - علا الشافعي

خلص الكلام.. كهربا لاعبا فى الأهلى 4سنوات ونصف..193يوما من الجدل تنتهى بعودة الفولت العالى للقلعة الحمراء.. بين رحلة باريس وترحيب الزمالك برحيله ورسائل غامضة صانع ألعاب الأبيض يرتدى قميص الأحمر بالإيجبشيان ليج

الجمعة، 13 ديسمبر 2019 01:20 م
خلص الكلام.. كهربا لاعبا فى الأهلى 4سنوات ونصف..193يوما من الجدل تنتهى بعودة الفولت العالى للقلعة الحمراء.. بين رحلة باريس وترحيب الزمالك برحيله ورسائل غامضة صانع ألعاب الأبيض يرتدى قميص الأحمر بالإيجبشيان ليج كهربا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد فترة طويلة من الجدل استمرت لقرابة الستة أشهر، أعلن النادى الأهلى رسمياً التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا لمدة أربع سنوات ونصف، ليصبح صانع ألعاب الزمالك السابق أولى الصفقات الشتوية للنادى الأهلى خلال الموسم الجارى.

وبالرجوع إلى الوراء قليلا، بالتحديد مع نهاية الموسم الماضى بعد الثالث من يونيو العام الجارى، وقبل 193 يوماً من الآن، عندما بدأت الأزمة بين كهربا والزمالك فى وجود تكهنات بانتقال اللاعب إلى الأهلي.

كهربا يتغيب عن مران الزمالك
 

توجه كهربا إلى فرنسا بعد الإجازة التى حصل عليها لاعبو الزمالك عقب مباراة حرس الحدود بالدورى الموسم الماضى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1/1 ثم عاد إلى القاهرة بعد استئناف تدريبات الفريق الأبيض، ولكنه توجه لقضاء إجازة أخرى فى الساحل الشمالى رغم استئناف تدريبات الفريق.

 

كهربا يطلب زيادة راتبه السنوى أو الرحيل
 

كشف مصدر مقرب من اللاعب أن انقطاعه عن التدريبات بسبب عدم زيادة المقابل المالى الذى يحصل عليه سنويا مع الأبيض، خاصة أنه تلقى وعودا بشأن رفع المقابل المالى فى عقده، حيث يرى أن عقده الحالى لا يتناسب مع ما قدمه مع الفريق.

وأوضح المصدر أن كهربا يجهز عرضًا ضخمًا فى الفترة الحالية من أحد الأندية العربية الكبرى، من أجل تقديمه لإدارة القلعة البيضاء والرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو الأمر الذى دفع اللاعب للانقطاع عن التدريبات الجماعية.

مرتضى منصور يرحب ببيع أو إعارة كهربا
 

وجه مرتضى منصور، رئيس الزمالك، رسالة إلى محمود عبد المنعم كهربا بسبب رغبته فى الرحيل على سبيل الاعارة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،  وقال رئيس القلعة البيضاء، "إذا كان كهربا يريد الخروج على سبيل الإعارة فليجلب عرضًا بـ4 ملايين دولار، أما لو كان العرض على سبيل بيع فسيكون بـ20 مليون دولار".

كهربا يرد برسالة غامضة
 

أثار كهربا الجدل برسالة غامضة بعد تصريحات رئيس القلعة البيضاء، ونشر اللاعب صورة جديدة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، وعلق عليها قائلاً، "الصمت متعب.. لكنه يبقى أرقى وسيلة للرد على الكثير من الكلام".

كهربا
كهربا

 

تجربة أفيس البرتغالي
 

انتقل كهربا إلى صفوف الفريق البرتغالي في الصيف الماضي بداعى إنهاء عقده مع الزمالك، إلا أن إدارة القلعة البيضاء رفضت إرسال البطاقة الدولية للاعب، الأمر الذى جعل النادى البرتغالى يستخرج بطاقة مؤقتة.

فسخ التعاقد مع أفيس البرتغالي والعودة للأهلي
 

وأنهى محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق ديسبروتيفو دا أفيس ارتباطه مع النادى البرتغالي، ليعود إلى النادي الأهلي من جديد ويوقع على قود انضمامه للقلعة الحمراء لمدة أربعة مواسم ونصف، تبدأ من يناير المقبل، بعد فترة طويلة من الغياب عن القلعة الحمراء منذ رحيله عن قطاع الناشئين فى الأهلي للالتحاق بإنبى وخوض مسيرة طويلة على البساط الأخضر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة