أكرم القصاص - علا الشافعي

ظاهرة "كعب محمد صلاح" في مباراة ليفربول ضد واتفورد.. فيديو

السبت، 14 ديسمبر 2019 06:20 م
ظاهرة "كعب محمد صلاح" في مباراة ليفربول ضد واتفورد.. فيديو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبهر محمد صلاح نجم منتخب مصر عشاقه في مباراة ليفربول وواتفورد التي أقيمت اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقدم محمد صلاح لمسات فنية رائعة في مباراة ليفربول، حيث استخدم "الكعب" في أكثر من مناسبة، وذلك خلال تسجيله هدفي ليفربول في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل، بجانب في احدى تمريراته إلى النجم السنغالي ساديو ماني.

وسجل محمد صلاح هدفي ليفربول في الدقيقتين 38 و89 من عمر المباراة ليرفع النجم المصري رصيده من الأهداف إلى 9 فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح 84 هدفاً مع ليفربول بمختلف المسابقات الانجليزية والاوروبية منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي، ليحطم رقم لويس سواريز نجم برشلونة الإسباني الحالي الذي سجل 82 هدفاً مع ليفربول في جميع البطولات.

تشكيل ليفربول ضد واتفورد جاء كالتالى: أليسون في حراسة المرمى، أرنولد، فان دايك، جوميز، ميلنر، هندرسون، فينالدوم، شاكيري، محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني، فيما جاءت تشكيلة واتفورد كالآتي: فوستر في حراسة المرمى - فيمينيا - كاثكارت - كاباسيلي - ماريابا - دولوفيو - كابوي - هيوز - دوكوريه - سار - ديني










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة