"أحمد" يشارك بصور لموهبته فى رسم حروف الخط العربى والرسومات الفنية

الأحد، 15 ديسمبر 2019 01:00 ص
"أحمد" يشارك بصور لموهبته فى رسم حروف الخط العربى والرسومات الفنية جانب من الرسم
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ أحمد عبد الحميد عبد المجيد شريشره،  البالغ من العمر22 عاما من محافظة الاسكندرية، صوراً لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، توضح موهبته فى رسم حروف الخط العربى والجرافيتى بشكل مبهر.
 
جانب من لوحات القارئ (1)
جانب من لوحات القارئ 

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: "بحب الرسم منذ الصغر وقد أعجب أصدقائى وأقاربى برسمى فى الخط وهذا ما أعطانى الثقة والاستمرار على الرغم من أننى بدأت تعلُم الخط العربى فى فترة قصيرة والخط العربى بأنواعه المختلفة النسخ ودا اكتر الأنواع اللى أنا متمكن منها والدى كان ليه دور كبير فى تعليمى لأساسيات الخط من صغرى كان بيجبلى كتب فيها جمل مفرغة وأنا أعيد عليها وهو يصححلى أخطائى كل دا قبل مدخل المدرسة، خط الرقعة وخط الثلث بردو من ضمن الخطوط اللى باكتب بيها لسه طبعا ناقصنى كتير فى القواعد عشان أبقا متمكن منهم".

 

جانب من لوحات القارئ (2)
جانب من لوحات القارئ 

جانب من لوحات القارئ (3)
جانب من لوحات القارئ 

جانب من لوحات القارئ (4)
جانب من لوحات القارئ

جانب من لوحات القارئ (5)
جانب من لوحات القارئ

جانب من لوحات القارئ (6)
جانب من لوحات القارئ
 

وتابع القارئ: تقدر من خلال الرسم تخرج كل أفكارك، طريقة رؤيتك للدنيا من حوليك تقدر تخرج نفسك من الضغط اللى بتكون فيه نتيجة لكركبة الحياة، الرسم حياة تانية تقدر تنفصل بيها عن العالم الواقعى اللى بنعيشه.

 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة