رئيس غرفة شركات السياحة: القطاع بالكامل سعيد بمبادرة المركزى

الأحد، 15 ديسمبر 2019 11:06 م
رئيس غرفة شركات السياحة: القطاع بالكامل سعيد بمبادرة المركزى برنامج القاهرة الان
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة عن زيادة قيمة مبادرة المركزى للتجديد والأحلال من 5 مليارات جنيه إلى 50 مليار جنيه وتجديد مبادرة السياحة الحالية ومدها لمدة عام تنتهى فى 31/12/2020، إن هذه المبادرة مهمة جدا وتعمل على رفع الروح المعنوية للعاملين بقطاع السياحة وكل القطاع سعيد بها وستعمل على دفع الفنادق لعمل التجديدات لأن الفنادق لم يتم تجديدها منذ عام 2011  وهناك كذألك العديد من الفنادق المغلقة منذ هذا الوقت.

وتابع الشاعر خلال مداخلة هاتفية فى برنامج القاهرة الان المذاع على قناة العربية الحدث والذى تقدمة الإعلامية لميس الحديدى نريد فى هذا الوقت على رفع جودة القطاع السياحى ولكى نرتقى بالجودة لابد من تجديد الاسطول السياحى لأن الاتوبيسات السياحية لم يتم تجديدها منذ عام 2011.
 
وواصل الشاعر قائلا: يعمل بقطاع السياحة حوالى 4 مليون نسمة بالإضافة الى أن هناك 90 صناعة قائمة على قطاع السياحة
وأضاف قائلا: المبادرة جاءت فى وقتها بالتزامن مع النهوض بالقطاع السياحي مشيرا الى أن  الملتزم سوف يستفيد من المبادرة بصورة مباشرة ولكننا نأمل أن يكون هناك حافز تشجيعى للملتزمين.
 
كان قد تم الاتفاق على زيادة قيمة مبادرة المركزى للتجديد والأحلال من 5 مليارات جنيه إلى 50 مليار جنيه وتجديد مبادرة السياحة الحالية ومدها لمدة عام تنتهى فى 31/12/2020، وتم الاتفاق على اعفاء المتعثرين فى قطاع السياحة قبل عام 2011 من الفوائد المهمشة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة