فايلر يدفع بأجاي وأزارو في هجوم الأهلي أمام حرس الحدود.. الأحمر يواصل مشوار الدفاع عن لقبه.. تحذير اللاعبين من التهاون.. تاريخ مثير لمواجهات الناديين بـ24 فوز للحمر.. الإسماعيلي يمنع الشياطين الحمر من الراحة

الأحد، 15 ديسمبر 2019 06:56 م
فايلر يدفع بأجاي وأزارو في هجوم الأهلي أمام حرس الحدود.. الأحمر يواصل مشوار الدفاع عن لقبه.. تحذير اللاعبين من التهاون.. تاريخ مثير لمواجهات الناديين بـ24 فوز للحمر.. الإسماعيلي يمنع الشياطين الحمر من الراحة الأهلي
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الاهلي بعد قليل مباراة قوية عندما يواجه حرس الحدود بإستاد القاهرة في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز وهي المباراة التي يخوضها الاهلي بدافع الفوز من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات المحلية التي حققها الفريق في بطولة الدوري وجعلته يُحقق العلامة الكاملة بالفوز في 5 مباريات خاضهم في المسابقة حتى الأن حيث حصد 15 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة واحدة عن المقاولون العرب المُتصدر وأن كان للأهلي لقاء مؤجل بخلاف لقاء الليلة أمام الحرس ، والفوز اليوم يضمن للأهلي استعادة القمة .

الأهلي يواصل مشوار الدفاع عن لقبه

ويرغب الأهلي في تحقيق الفوز لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب خاصة وأن جميع الظروف مُهيّأة في القلعة الحمراء لتحقيق الفوز رغم قوة المنافس وكفاءة مدربه طارق العشري.

الأهلي أستعد لمباراة الليلة كعادته بتدريبات يومية عقب الفوز على دجلة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية ويتواجد جميع اللاعبين في التدريبات الماضية وبات على معلول ظهير أيسر الفريق جاهزاً للمشاركة في لقاء الحرس إذا ما اراد فايلر المدير الفني للفريق الدفع به ، ويعول المدرب السويسري على خبرات وإمكانيات لاعبيه الفنية ويأتي في مقدمتهم رمضان صبحي وحسين الشحات وقفشة وأجاي ووليد أزارو العائد للتسجيل مؤخراً وباقي كتيبة الفريق.

فايلر يحذر لاعبي الأهلي من التهاون بمواجهة حرس الحدود

ورغم أن حرس الحدود  يتواجد في منتصف جدول المسابقة وتحديداً في المركز السابع برصيد 10 نقاط إلا أن الجهاز الفني للأهلي حذر لاعبيه من خطورة التهاون وعدم الجديدة منذ بداية المباراة ، وشدد لهم على ضرورة اللعب بحماس من أجل حسم الثلاث نقاط مُبكرا.

فايلر يعلن تشكيل الأهلي في مواجهة الحرس

وأعلن رينيه فايلر تشكيل الأهلي الذي سيواجه الحدود والذي جاء كالتالي  : " محمد الشناوي.، أحمد فتحي، ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمود وحيد ، محمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحسين الشحات ورمضان صبحي ، جونيور أجايي ووليد أزارو".

الإسماعيلي يمنع الأهلي من الراحة بعد مواجهة الحدود

يبدأ الأهلي غدا الاثنين استعداداته لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الخميس المقبل في الجولة التاسعة من منافسات الدورى الممتاز، وقرر الجهاز الفني استئناف التدريبات غدا الاثنين عقب خوض مباراة حرس الحدود بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة الإسماعيلي المرتقبة .

تاريخ مواجهات الأهلي وحرس الحدود

التقى فريقا الأهلي وحرس الحدود في مسابقة الدوري العام الممتاز  في 29 مواجهة  من قبل  و تعد مباراة اليوم هى رقم 30 بالنسبة للفريقين، جاءت المواجهة الأولى بين الأهلي  وحرس الحدود  إلى منتصف ستينات القرن الماضي  وبالتحديد في موسم 1964- 1965 حينما كان حرس الحدود يحمل  اسم  " السواحل قبل أن يغيب عن الساحة  و يعود بأسم حرس الحدود فى موسم 2002- 2003  ليستمر في الدوري حتى موسم 2015-2016  وهو الموسم الذي شهد هبوطه لدوري المظاليم قبل أن يتمكن من الصعود مجددا .

نجح فريق الأهلى فى تحقيق الفوز على الحرس فى 24  مواجهة بينما تعادلا فى 3 مواجهات ، إلا أن حرس الحدود حقق إنتصارين فقط على المارد الأحمر، كما نجح فريق الأهلى في زيارة شباك حرس الحدود في 53  مناسبة  بينما استقبلت شباك الأهلي 15 هدفا ،  فيما يعد عماد متعب مهاجم الأهلي المعتزل  هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين بعدما تمكن من تسجيل 8 أهداف، وفي كأس مصر التقى الفريقان في 4 مواجهات  حقق الأهلي الفوز في مواجهتين  وكان التعادل حاضرا في مواجهة بينما فاز الحرس في مواجهة  واحدة ، وفي بطولة السوبر المحلي  التقى الفريقان في مواجهتين فاز الأهلي واحده  وفاز حرس الحدود  في  الأخرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة