أكرم القصاص - علا الشافعي

ماجواير: هدف إيفرتون ضد مانشستر يونايتد من "فاول" واضح ونحتاج للتحسن

الأحد، 15 ديسمبر 2019 10:52 م
ماجواير: هدف إيفرتون ضد مانشستر يونايتد من "فاول" واضح ونحتاج للتحسن هاري ماجواير
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب هارى ماجواير مدافع مانشستر يونايتد عن استيائه من هدف إيفرتون في شباك فريقه بالمباراة التى جمعتهما مساء الأحد في الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.

وتعادل مانشستر يونايتد مع إيفرتون 1-1 وتقدم الضيوف بهدف عن طريق ليندلوف بالخطأ في مرماه وتعادل أصحاب الملعب عبر جرينوود، ليستمر الفريق فى المركز السادس برصيد 25 نقطة.

وقال ماجواير فى تصريحات لقناة مانشستر يونايتد: "بكل بساطة، لقد شاهدت ذلك الهدف مرة أخرى، إنه خطأ لصالحنا، إنه أمر محبط. في الوقت الحاضر، لا يمكنك إعاقة حراس المرمى. عندما أتقدم للهجوم في ركنية، أعلم أنه لا يمكنني القفز على حارس المرمى والالتحام معه، إلا إذا وصلت للكرة في نفس الوقت”.

وتابع: "لقد شاهدت لاعب ايفرتون يلتحم مع ديفيد. لم يصل للكرة. كان ينبغي أن يكون خطأ لصالحنا، وسألت دى خيا فورًا وقال إنه خطأ. من الواضح أنه يشعر بالإحباط، تمت إعاقته دون أن يقوم المنافس بالوصول إلى الكرة".

وقال هاري: "نشعر بخيبة أمل لعدم الحصول على النقاط الثلاث، والتي أشعر أننا كنا نستحقها، لقد سيطرنا على اللقاء لأجزاء كبيرة. ربما، لم يكن لديهم سوى 10 دقائق في الشوط الأول عندما كنا مسيطرين على اللقاء ولم يسجلوا هدفاً من كرة ثابتة، الأمر الذي كان مخيباً للآمال”.

واختتمد مدافع مانشستر يونايتد تصريحاته قائلا: "شعرت أننا سنحرز هدفًا في كل مرة نتقدم فيها. نحن بحاجة إلى التحسن هجوميًا. نحن نعلم ذلك، سوف نأخذ الإيجابيات من اللقاء. من المخيب للآمال عدم تقليل فارق النقاط مع فرق الصدارة أكثر لكننا سنمضي قدماً".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة