أكرم القصاص - علا الشافعي

جميع أهداف مباريات الأحد.. تعادل قاتل لريال مدريد والسيتى يكتسح أرسنال

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 10:00 ص
جميع أهداف مباريات الأحد.. تعادل قاتل لريال مدريد والسيتى يكتسح أرسنال ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأحد فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات الدوري المصرى

الأهلى 1 – 0 حرس الحدود

حقق فريق الأهلي فوزًا صعبًا على حرس الحدود بهدف نظيف أحرزه عمرو السولية في الدقيقة 81، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

سموحة 1 – 0 أسوان

نجح فريق سموحه فى تحقيق الفوز على أسوان بهدف مقابل للاشئ أحرزه ناصر ماهر من ضربة جزاء فى الدقيقة 52 من عمر المباراة، التى جمعتهما باستاد الإسكندرية ضمن فاعليات الجولة الثامنة للدورى .

نادى مصر 0 – 1 الإسماعيلى 

نجح النادي الإسماعيلي في انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من نظيره إف سي مصر، بعد الفوز بهدف نظيف خلال مباراة الفريقين التي استضافها استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري.

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

ارسنال 0 – 3 مانشستر سيتي

تخطى مانشستر سيتي، مضيفه فريق أرسنال، بنتيجة 3 - 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الإمارات"، فى قمة مباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

مانشستر يونايتد 1 – 1 إيفرتون

أوقف إيفرتون، انتصارات مانشستر يونايتد، فى الدوري الإنجليزي، وفرض عليه التعادل بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز

وولفرهامبتون 1 – 2 توتنهام

خطف فريق توتنهام فوزاً قاتلاً من وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء اليوم،الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني
 

فالنسيا 1 – 1 ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد تعادلا قاتلا أمام نظيره فالنسيا بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب استاد ميستايا ضمن لقاءات الجولة الــ 17 فى منافسات الدورى الإسبانى.

إشبيلية 1 – 2 فياريال

اسبانيول 2 – 2 ريال بيتيس

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي
 

يوفنتوس 3 – 1 أودينيزى

روما 3 – 1 سبال

حقق روما، فوزا ثمينا على ضيفه فريق سبال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإيطالي.

فيورنتينا 1 – 1 إنتر ميلان

سقط إنتر ميلان فى فخ التعادل الإيجابى بنتيجة 1 – 1، أمام مضيفه فريق فيورنتينا، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "ارتيميو فرانكى"، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإيطالي.

أهداف مباريات الدوري الفرنسي
 

سانت إيتيان 0 – 4 باريس سان جيرمان

سحق باريس سان جيرمان، مضيفه فريق سانت إيتيان، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب " جيوفروى جيشار"، فى ختام منافسات الجولة 18 من الدوري الفرنسي.

ليون 0 – 1 رين

أهداف مباريات الدوري الألماني
 

فولفسبورج 2 – 1 بوروسيا مونشنجلادباخ

شالكه 1 – 0 فرانكفورت










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة