أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. شباب القليوبية تنظم ندوة حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدى

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 02:31 م
صور.. شباب القليوبية تنظم ندوة حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدى جانب من الندوة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، ووليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة، الدكتورة  إيمان عبد الجابر مدير عام إدارة الهيئات بوزارة الشباب والرياضة، والدكتورة شروق محمد اخصائي التوعية والجراحة العامة بمستشفى بهية، ونسمة أشرف اخصائي العلاقات العامة بالمستشفى، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الشباب والرياضة ومستشفى بهية لنشر الوعي المجتمعي حول سرطان الثدي والكشف المبكر وأهمية العلاج .

 

وأعرب الصبروط، عن مدى أهمية دور المرأة فى مجتمع، واهتمام الدولة بصحة المرأة المصرية، من خلال العديد من المبادرات التى أطلقها الرئيس والتى من بينهما 100 مليون صحة، والكشف المبكر عن سرطان الثدى حفاظا  على المراة المصرية وتقديرا لدورها فى المجتمع.

 

 

وتناول اللقاء الإجابة على العديد من التساؤلات والتي منها، ماهى الأشياء التى تجعل المرأة أكثر عرضة من غيرها للإصابة بالسرطان الثدى، وفرص الشفاء العالية عند تشخيص المرض فى مراحله الأولى، وأعراض سرطان الثدى، وطرق الفحص الذاتى فى المنزل.

 

أقيم اللقاء بقاعة الاجتماعات بالمديرية في حضور عضوات اندية المرأة والفتاة بالقليوبية، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

 

جانب من الندوة (4)
جانب من الندوة 

 

جانب من الندوة (5)
جانب من الندوة 

 

جانب من الندوة (1)
جانب من الندوة 

 

جانب من الندوة (2)
جانب من الندوة 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة