أكرم القصاص - علا الشافعي

قرعة دوري أبطال أوروبا.. مانولاس يعيد شبح الريمونتادا إلى برشلونة

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 04:01 م
قرعة دوري أبطال أوروبا.. مانولاس يعيد شبح الريمونتادا إلى برشلونة مانولاس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يغب اسم اليوناني كوستاس مانولاس، مدافع فريق نابولي الإيطالي الحالي وروما السابق، من ذاكرة مشجعي برشلونة منذ الموسم قبل الماضي، الذى قاد فيه اللاعب فريق العاصمة الإيطالي وقتها لإسقاط رفاق ميسي فى الدورربع النهائي من دوري أبطال أوروبا موسم 2017-18 والتأهل للدور نصف النهائي فى واحدة من المفاجأت.

وأصبح اسم اللاعب يتردد بقوة بين مشجعي البارسا اليوم على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما أوقعت القرعة نادي برشلونة فى مواجهة نابولي الإيطالي فى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

مانولاس
مانولاس

 

وسخرت الجماهير من مباراة برشلونة ونابولي نظراً لتواجد المدافع اليوناني كوستاس مانولاس في تشكيلة فريق الجنوب الإيطالي، حيث وقع الفريق السماوي مع مانولاس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالي مقابل 35 مليون يورو.

وأصبح اسم مانولاس يتردد كثيرا بين مشجعي البارسا، مثلما تردد اسم أوريجي مهاجم ليفربول في مباراة الريمونتادا الشهيرة في العام الماضي، في سيناريو مشابه لما حدث للبارسا في العام قبل الماضي على يد روما بقيادة المدافع الإيطالي.

برشلونة فازوقتها ذهابا في كامب نو بنتيجة 3-1 وقد سجل مانولاس هدفا عن طريق الخطأ في مرماه، قبل أن يثأر اللاعب لنفسه ويسجل هدف الفوز للجيلاروسي في مباراة الإياب التى انتهت 3-0 في اللحظات القاتلة من المباراة بضربة رأسية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة