كيف يلعب ليفربول مباراتين في بطولتين بقارتين خلال 24 ساعة؟

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 08:00 ص
كيف يلعب ليفربول مباراتين في بطولتين بقارتين خلال 24 ساعة؟ محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مباراتين خلال 24 ساعة في بطولتين مختلفتين هما كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وكذلك كأس العالم للأندية وفي قارتين مختلفتين أيضا هما أوروبا وآسيا، فكيف يحدث ذلك؟

يخوض ليفربول المباراة الأولى أمام أستون فيلا فى تمام العاشرة إلا ربع مساء على ملعب الفيلانز، فى الدور ربع النهائي، وقد رفض الاتحاد الإنجليزي تأجيلها مع مباراة ليفربول وست هام يونايتد فى الدوري المقررة السبت، بسبب ظروف مشاركة الريدز في المونديال.

وسافر فريق ليفربول الإنجليزي بصحبة اللاعبين الأساسيين إلى قطر، بقائمة ضمت 20 لاعبا على رأسهم النجم المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك والسنغالي ساديو ماني نجوم الفريق، من أجل خوض مباريات كأس العالم للاندية، حيث يستهل الريدز مبارياته بمواجهة مونتيري المكسيكي الأربعاء في نصف نهائي البطولة.

وبذلك سيضطر ليفربول لخوض مواجهة أستون فيلا الثلاثاء بلاعبي الفريق الثاني، كما يدير الفريق نيل كريتشلي المدير الفني لفريق شباب ليفربول.

وتتيح لوائح بطولات الكأس للاعبين الشباب المشاركة في أى مباراة حتى إذا ماكان هؤلاء اللاعبين مسجلين ضمن قائمة الفريق الأول.

ويعول الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على البطولات الأساسية كأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي لحصدها، فيما يدفع كل موسم بعدد كبير من اللاعبين الشباب في بطولات الكأس من أجل الهروب من ضغط المباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة