أكرم القصاص - علا الشافعي

الترجي يتحدى عقدة عرب آسيا ضد السد في مباراة شرفية بمونديال الأندية

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 07:00 ص
الترجي يتحدى عقدة عرب آسيا ضد السد في مباراة شرفية بمونديال الأندية جانب من مباراة الترجي والهلال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى السد القطرى مع الترجي التونسي في الرابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "خليفة" الدولي، في مباراة تحديد صاحب المركز الخامس ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في قطر.

وخسر السد القطري أمام مونتيري المكسيكي بنتيجة 2 – 3، بينما خسر الترجي أمام الهلال بهدف دون مقابل ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ويبحث ناديا السد والترجي عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم لحفظ ماء الوجه، بعد خيبة الآمال التي أًصابت جماهير الفريقين التي كانت تمني نفسها بالذهاب بعيدًا في البطولة.

ويسعى نادي الترجي التونسي لكسر حاجز النحس الذي يلازمه فى المواجهات العربية بتاريخ مشاركاته فى بطولة كأس العالم للأندية، بعدما خسر في نسخة 2011 التي أقيمت في اليابان أمام السد القطري في بداية مشواره بالبطولة 2-1، ليلعب أمام مونتيري المكسيكي ويخسر 3-2 ليحتل المركز السادس.

وفي النسخة الماضية التي أقيمت في الإمارات، خسر الترجي أمام العين الإماراتي بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت تألق حسين الشحات نجم الاهلي الحالي، وتسببت تلك الهزيمة في تبخر أحلام الترجي في الذهاب بعيداً بالبطولة، ليكتفي بإحتلال المركز الخامس، قبل أن يخسر أمام الهلال السعودي في المواجهة الثالثة.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تعيين الحكم عبد القادر زيتوني من تاهيتي، لإدارة لقاء الترجي التونسي أمام السد القطري، ويساعد زيتوني، أوكتافيان سوفر وسيباستيان جورج والحكم الرابع هاتيجان أوفيدو في إدارة المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة