أكرم القصاص - علا الشافعي

الوفد: أمير قطر يقدم الدعم للجماعات المتطرفة.. و"الجزيرة" توجه سهامها ضد العرب

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 04:00 ص
الوفد: أمير قطر يقدم الدعم للجماعات المتطرفة.. و"الجزيرة" توجه سهامها ضد العرب ياسر الهضيبى المتحدث باسم حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور ياسر الهضيبى المتحدث باسم حزب الوفد، إنه فى الوقت الذى يسعى فيه تميم بن حمد للمصالحة مع الرباعى العربى بعد قطيعة دامت سنوات بسبب سياساته الداعمة للإرهاب، لا تزال قناة الجزيرة توجه سهامها نحو الدول العربية وتقدم كل الدعم للجماعات المتطرفة.

وأضاف المتحدث باسم حزب الوفد لـ"اليوم السابع"، أن الاقتصاد القطرى عانى كثيرا نتيجة سياسات تميم التى أودت بالدوحة إلى عزلة عربية كلفتها مليارات الدولارات، ليس ذلك فحسب، بل إن سياسات تميم بن حمد الداعمة للإرهاب أفقدته أى شعبية وأى تعاطف من قبل القطريين.

وأكد الهضيبى، أن أحد أكبر السجون القطرية التى تعتقل كثيرا من القطريين داخل أسواها، يقع على بعد كيلومترات بسيطة من مقر قناة الجزيرة بالدوحة، إلا أن القناة التى تدعى المهنية لا تحرك ساكنا ولم تنطق ولو بكلمة واحدة ضد المعتقلين بداخل هذه السجون.

وأشار الهضيبى إلى أن قناة الجزيرة كانت ولا تزال تمثل خنجرا فى ظهر الدول العربية، مشيرا إلى أنها تقدم كل الدعم للجماعات المتطرفة والقوى الدينية داخل منطقتنا العربية ،كما أنها لا تزال منبرا للدفاع عن الإيرانيين والأتراك رغم خلافهما الشديد مع الدول العربية المختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة