باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12مساء.. البنتاجون ينفى صدور أوامر بسحب قوات أمريكية من أفغانستان.. عشراوى تصف افتتاح البرازيل مكتبا بالقدس بالمستفز..الجيش الليبى يكشف عن مواقع لتخزين معدات تركية

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 12:02 ص
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12مساء.. البنتاجون ينفى صدور أوامر بسحب قوات أمريكية من أفغانستان.. عشراوى تصف افتتاح البرازيل مكتبا بالقدس بالمستفز..الجيش الليبى يكشف عن مواقع لتخزين معدات تركية الرئيس الصينى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

متحدث باسم البنتاجون ينفى صدور الأوامر بسحب قوات أمريكية من أفغانستان

 

 أكد متحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"،  الاثنين، عدم صدور أي أوامر - حتى الآن - بسحب قوات أمريكية من أفغانستان.

 

وأضاف المتحدث - في بيان مكتوب موجه لراديو صوت أمريكا أن القوات الأمريكية العاملة في أفغانستان مازالت ملتزمة تمامًا بمهمة الدعم الحاسم، كما أنها ملتزمة أيضًا بالأهداف المحددة لها والتي تتمثل في ضمان عدم تكرار استخدام أفغانستان كملجأ آمن للإرهابيين الذين يهددون مصالح الولايات المتحدة وحلفائها.

 

 

الهند تعلن خطف 20 من أفراد طاقم ناقلة نفط قبالة غرب أفريقيا

أعلنت وزارة الخارجية الهندية ، الاثنين ، خطف 20 هنديا من أفراد طاقم ناقلة نفط قبالة سواحل غرب أفريقيا.

وقالت الوزارة في بيان "بعثتنا في أبوجا تتابع الأمر مع السلطات النيجيرية وسلطات البلدان المجاورة".

 

 

رئيس الصين: موقفنا ثابت بشأن سياسة "دولة واحدة ونظامين" مع هونج كونج

أكد الرئيس الصيني "شي جين بينج"  الاثنين أن الحكومة المركزية ستواصل دعمها لعمل حكومة منطقة هونج كونج الإدارية الخاصة بقيادة "كاري لام"، مشددًا على ثبات موقف بكين بشأن تطبيق سياسة "دولة واحدة ونظامين" ومعارضة أية قوى خارجية تتدخل في شؤون هونج كونج.

 

 

عشراوى تصف افتتاح البرازيل مكتبا تجاريا بالقدس بالخطوة المستفزة

 

وصفت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي، افتتاح البرازيل مكتبا تجاريا لها في القدس المحتلة بـالخطوة المستفزة والخطيرة.

 

 

رئيس البرلمان الليبى يطالب المبعوث الدولى لدى ليبيا بإبعاد السراج

قال المستشار الإعلامى لرئيس مجلس النواب عبدالحميد صافى، إن رئيس مجلس النواب الليبى المستشار عقيلة صالح استقبل بمقر إقامته بالقاهرة، غسان سلامة المبعوث الدولى لدى ليبيا، حيث أطلعه خلال هذا الاجتماع عن فقدان الاتفاق لاى قيمة قانونية باعتبار أن بنوده لم ينفذ منها أى شيئ واستمراره لهذا المدة الطويلة بالمخالفة للاتفاق السياسى إثر فى حياة الليبيين.

 

الحدث: الجيش الليبى يكشف عن مواقع بمصراتة لتخزين معدات تركية

أفاد تقرير على فضائية الحدث أن الجيش الوطنى الليبى اكتشف مواقع فى مصراته لتخزين معدات وأسلحة تركية، مؤكدا أن قواته تتقدم نسبيا فى عدة محاور، معلنا بقصف مواقع قرب طريق المطار جنوب طرابلس.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة