أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد 2019 على "إنستجرام".. رونالدو الأكثر متابعة بـ 189 مليون متابع.. "تحدى غطاء الزجاجة" و "10 years challenge" الأشهر خلال العام.."البيضة" الأكثر إعجابا بـ54 مليون لايك..وجينيفر أنستون الأسرع فى حصد المتابعين

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 11:00 م
حصاد 2019 على "إنستجرام".. رونالدو الأكثر متابعة بـ 189 مليون متابع.. "تحدى غطاء الزجاجة" و "10 years challenge" الأشهر خلال العام.."البيضة" الأكثر إعجابا بـ54 مليون لايك..وجينيفر أنستون الأسرع فى حصد المتابعين كريستيانو رونالدو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب عام 2019 من نهايته، طرح موقع "إنستجرام"، حصاده السنوى، الذى يستعرض فيه أكثر المنشورات والحسابات والهاشتاجات التى جذبت الملايين من مستخدميه حول العالم خلال العام الماضى.

وتربع حساب نجم كرة القدم البرتغالى، ومهاجم فريق يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، على قائمة أكثر الحسابات متابعة على "إنستجرام" فى 2019، بـ189 مليون متابع، وفقا لموقع "سبوتنيك".

وجاءت فى المركز الثانى حساب المطربة الأمريكية، أريانا جراندي بـ167 ملايين متابع، ليتبعه حساب قناة "ناشونال جيوغرافيك" فى المركز الثالث بـ126 مليون متابع.

أما المنشور الأكثر مشاهدة خلال 2019، كان لـ"البيضة" الشهيرة، التى تم نشرها فى يناير 2019، وتمكنت  من جذب 28.3 ملايين متابع عبر "إنستجرام"، بعد مرور أول 10 أيام من طرحها، لتتفوق على منشور لكايلي جينر، عارضة الأزياء الأمريكية الشابة وأخت كيم كارداشيان، الذى أعلنت فيه عن إنجابها أول أطفالها.

 

ومازالت صورة البيضة تقترب من حصد أعلى المشاهدات على "إنستجرام"، إذ أنها تقترب حتى هذه اللحظة من جمع 54 مليون مشاهدة.

وفي شهر فبراير 2019، تم الكشف عن هوية صاحب حساب "البيضة" الشهيرة، إذ ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أن كريس غودفري، هو من يقف وراء حساب "world_record_egg"، وهو موظف يعمل في وكالة الإعلانات "The & Partnership" ومقرها لندن، ويبلغ من العمر 29 عاما.

 

وأحتل تحدى "غطاء الزجاجة" والذى يحاول فيه المستخدمين فتح غطاء أي زجاجة بركلة واحدة، المركز الأول من حيث الانتشار خلال عام 2019، وكان أول من أطلق التحدي على شبكة الإنترنت، مقاتل التايكواندو، فارابي دافلتشين، الذي شارك مقطع مصور له وهو يفتح زجاجة بقدمه، فى شهر يونيو 2019، ثم تحدى بعدها نجم أفلام الحركة البريطانى، جيسون ستاثام، ليوافق وينشر مقطعه الخاص بالتحدى، والذى يستعراض فيه مهاراته فى الفنون القتالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

And now we’re Instagram FRIENDS too. HI INSTAGRAM 👋🏻

A post shared by Jennifer Aniston (@jenniferaniston) on

 

كما أن "تحدي العشر سنوات" حاز على قدر كبير من اهتمام مستخدمي "إنستجرام"، والذى شارك فيه أيضا العديد من مشاهير العالم، وتقوم فكرته على مشاركة صورة تخيلية لهم بعد مرور 10 سنوات، باستخدام برنامج خاص بتعديل الصور.

 

ولم يغفل موقع "إنستجرام" فى نهاية تقريره لحصاد 2019، ذكر الممثلة الأمريكية، جينيفر أنيستون، التى تمكنت من دخول موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية دون عمد، عندما أصبح حسابها رسميا هو الأسرع فى حصد المتابعين، وذلك باجتذابه لمليون متابع في 5 ساعات وربع ساعة فقط، وذلك بفضل صورتها الأولى على الحساب، التى اختارت أن تكون لم شمل بينها وبين زملائها من مسلسلهم التلفزيونى الشهير "فريندز".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة