أكرم القصاص - علا الشافعي

قنوات الإخوان تتلقى صفعة جديدة.. غلق الصفحة الرسمية للشرق الإخوانية على "فيسبوك".. رد المصريين الكاشف لأكاذيبهم السبب الأول وراء إغلاقها.. وخبراء: هزيمة جديدة لإعلام الجماعة وانكشاف الزيف من الحقيقة

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 11:14 م
قنوات الإخوان تتلقى صفعة جديدة.. غلق الصفحة الرسمية للشرق الإخوانية على "فيسبوك".. رد المصريين الكاشف لأكاذيبهم السبب الأول وراء إغلاقها.. وخبراء: هزيمة جديدة لإعلام الجماعة وانكشاف الزيف من الحقيقة قنوات الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقت قنوات الإخوان ضربة كبرى، بغلق صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، والتى تبث من خلاله برامجها التحريضية، فى الوقت الذى أكد فيه خبراء أن هذا يعد هزيمة جديدة لإعلام الإخوان بعد أن انكشفت حقيقته للجميع وتحريضه على الإرهاب.
 
وفى خطوة مفاجئة، أغلقت  قناة الشرق الإرهابية التى تبث من تركيا وتمولها قطر، ويديرها الهارب أيمن نور صفحتها الرسمية علي الفيس بوك دون تنوية لمشاهديها، الأمر الذى آثار علامات الاستفهام حول أسباب غلقها.
 
 
من جانبه قال طارق أبو السعد، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن هذه الخطوة تعد هزيمة جديدة لإعلام الإخوان وانكشاف الزيف من الحقيقة، موضحا أن الواقع المصري يشهد تطورا ايجابيا وحتى الضغوط الاقتصادية التي تواجه المواطن المصري لديه قدرة على تفهم أسبابها، وبالتالى كل الشائعات التى أطلقها هذا الإعلام المسموم ثبت فشله.
 
وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن سبب غلق صفحة قناة الشرق الإخوانية بسبب ما واجهوه من تعليقات المصريين التى كشفت أكاذيبهم وأثبتت فشلهم ولم يستطيعوا أن يردوا على إحراج المصريين لهم.
 
وتابع طارق أبو السعد: الأخطر أن قنوات الإخوان خافت أن تنتقل ردود المصريين لمتابعيهم المؤيدين لهم  وهذا هو السبب الرئيسي فى إغلاق الصفحة  فضلا عن  الخوف من أن يطلع متابعيهم إلى الحقائق المصرية التى يؤيدها الواقع  أو يكتشفوا حجم رفض الشعب المصري للإخوان وأذرعهم السياسية والإعلامية مما جعلهم يخافون على مصداقياتهم وبالتالى اكتفوا بإغلاق الصفحة .
 
فيما قال منتصر عمران، القيادى السابق بالجماعة الإسلامية، إنه ليس مستبعدا أن تقوم إدارة قناة الشرق الإخوانية أو أي قناة من قنوات التحريض ونشر الشائعات ضد الدول المصرية بحجب صفحتها من على شبكات التواصل الاجتماعي سواء الفيس أو تويتر لما تجده من قيام المصريين الشرفاء بدحض أكاذيبهم وتفنيد إدعاءاتهم الكاذبة.
 
وأضاف القيادى السابق بالجماعة الإسلامية: هكذا كل يوم تظهر ضحالة هذه القنوات وزيفها في مواجهة الحقيقة التي يتولى أمرها المصريين من على صفحاتهم للرد على مثل القنوات، بل وصل الأمر أن يقوم مذيعي هذه القنوات في قطع الاتصال مع من يتواصل معهم لكي يكشف حقيقة إشاعاتهم على الرغم من أنهم واضعين أرقام هواتفهم الخاصة بالواتساب لاتصال الجمهور بهم مجانا وكل هذه الحيل لم تجمع الناس عليهم وهناك تقارير إعلامية تثبت أن نسبة المشاهدة لا تتناسب مع الإنفاق على هذه القنوات من قبل الممولين.
 
واستطرد: مع أن كل مناسبة من المناسبات التي تقيمها الدولة المصرية من أمثال منتديات الشباب نجد حربا ضروسا من إعلام قطر وأذنابه لبث اليأس فى نفوس المصريين وتقليل أهمية الانجازات التي ينفذها النظام، إلا أن مصر من كل هذه الهجمات بانتصار جديد، وكل يوم ينجح الإعلام المصري الخاص قبل العام في الحرب الاعلامية التي تشنها قنوات التحريض والإرهاب.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة