أكرم القصاص - علا الشافعي

هل ينجح تريزيجيه في هز شباك ليفربول من جديد الليلة؟.. فيديو

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 10:30 ص
هل ينجح تريزيجيه في هز شباك ليفربول من جديد الليلة؟.. فيديو محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك النجم المصري محمود تريزيجيه لاعب استون فيلا ذكريات طيبة عندما يواجه ليفربول في العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الرابطة الانجليزية.

وافتتح محمود تريزيجيه سجله التهديفي في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم أمام ليفربول بعدما أحرز هدفاً في خسارة أستون فيلا أمام "الريدز" بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويأمل محمود تريزيجيه في الوصول إلى شباك ليفربول من جديد في مباراة اليوم، وقيادة أستون فيلا للصعود إلى الدور نصف النهائي من منافسات البطولة.

وتأهل ليفربول إلى الدور ربع النهائي بعدما تغلب على أرسنال بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الاصلي من عمر المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات دور الـ 16 بالتعادل الايجابي 5\5، في حين تأهل أستون فيلا بعد فوزه على وولفرهامبتون بنتيجة 2 – 1 في مباراة شهدت تألق الجناح المصري أحمد المحمدي الذي سجل الهدف الثاني لـ"الفيلانز".

وتقرر أن يشارك ليفربول في مباراة اليوم بفريق الشباب بعدما تم رفض تأجيل المباراة على الرغم من مشاركة الفريق الكروي الأول في بطولة كأس العالم للأندية وذلك بسبب جدول المباريات المزدحم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة