إياد نصار: كنت أعمل فى فترة الإجازة الدراسية.. وحب الفن أساس نجاح الفنان

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 01:41 ص
إياد نصار: كنت أعمل فى فترة الإجازة الدراسية.. وحب الفن أساس نجاح الفنان إياد نصار
نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان إياد نصار، كنت أعمل فى فترة الإجازة الدراسية حتى أستطيع أن اعتمد على ذاتي وأوفر مصروفاتى الشخصية، وأتمنى أن أطبق هذه الفكرة مع أولادى لأن التعامل مع الناس وتحمل المسئولية والاحتكاك بالآخرين يعلم الكثير فى العالم المحيط.
 
وأضاف خلال استضافته مساء اليوم الثلاثاء فى برنامج "قهوة أشرف"، الذى يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، عبر شاشة قناة "الحياة"، ضمن حلقات الموسم الثانى، عن فكرة القهوة قائلًا: "كل حارة فى مصر فيها قهوة".
 
كما علق إياد على فكرة المشاريع التى تقدم فى البرنامج، قائلًا: "أن أجمل شىء هو إنك تسعد الآخرين، وأن أهم فكرة فى العمل هي "الحب" لكى تستطيع النجاح، فحب الفن هو أساس نجاح الفنان، فأنا خريج فنون جميلة وكنت رسام ولكن أحببت التمثيل أكتر من الرسم، ولذلك غيرت أولوياتى وكان التمثيل أهم شىء وبدأت على المسرح، ومن الأعمال التى كان فيها تحدى هى الأعمال التاريخية فلها سحر وطابع خاص".
 
يشار إلى أن البرنامج استعرض كعادته مجموعة من مشاريع الشباب، منها مشروع لفتاة تقوم بصناعة شنط حريمي من الجلد الطبيعي، وياسمين شريف صاحبة مشروع "الهاند ميد ويز لاف" الذى تقوم بعمل مشغولات يدوية من التريكو كما تقوم بإعادة تدوير الأشياء القديمة مثل غطاء زجاجات، وبدراوي مطرب اشتهر من خلال صفحة على الفيس بوك.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة