أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف قيمة تكلفة ملابس ميلانيا ترامب الرسمية × 2019

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019 01:21 م
اعرف قيمة تكلفة ملابس ميلانيا ترامب الرسمية × 2019 ميلانيا ترامب
هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أن أصبحت شخصية عامة وكونها فى الأساس عارضة أزياء تمكنت ميلانيا ترامب السيدة الأمريكية الأولى أن تكون "أيقونة موضة عالمية"، وعلى الرغم من رفض بعض المصممين البارزين (توم فورد، مارك جايكوبز، فيليب ليم...) أن ترتدى من أزيائهم تعبيراً عن رفضهم لمواقف زوجها الرئيس دونالد ترامب، إلا أنها لم تخفى اهتمامها بالأزياء الفاخرة.

ازياء
ا

ومن العلامات الفاخرة التى تفضلها ميلانيا ذكر تقرير "العربية نت" Chanel، وMichael Kors، وGucci، وCarolina Herrera للأزياء. كما أنها لا تتخلى عن أحذية Christian Louboutin ذات النعال الحمراء. ومن أبرز الرحلات الرسمية التى قامت بها ميلانيا برفقة زوجها الرئيس فى 2019 نذكر: رحلتها إلى اليابان، زيارتها الرسمية إلى بريطانيا، ومشاركتها برفقة زوجها بقمة الدول السبع فى مدينة بياريتز الفرنسية خلال يونيو الماضي.

ازياء 3

حيث تبقى المعاطف هي الأزياء المفضلة بالنسبة لميلانيا. وقد رصدناها في الأشهر الأخيرة من هذا العام بمجموعة من المعاطف الأنيقة التي حملت توقيع أشهر دور الأزياء العالمية. أبرزها المعطف الأصفر الذي اتخذ شكل "كاب" من Valentino وبلغ ثمنه 6000$. ومعطف D&G المطبع بالأزهار الذي ظهرت به خلال أحد الاحتفالات الميلادية في البيت الأبيض وبلغ سعره 3000$. أما في أحدث إطلالاتها، فقد تألقت ميلانيا خلال احتفال ميلادي في البيت الأبيض بثوب كريمي تزين بأحجار الكريستال. حمل هذا الثوب توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا وبلغ سعره حوالي 4000$.

ازياء 2

ووفقا للتقرير كشفت صحف عالمية  أن ميلانيا ترامب أنفقت مبلغاً ضخماً على إطلالاتها خلال عام 2019 ، و قدرت تكلفة الأزياء في المناسبات الرسمية فقط التي ظهرت بها خلال العام  بحوالي 260 ألف دولار أمريكي، بعيدا عن الإطلالات اليومية والأزياء والأكسسوارات التي تعتمدها في الرحلات والمناسبات غير الرسمية.

ازياء 4

ففي فبراير الماضي، أنفقت ميلانيا ترامب أكثر من 20000 دولار أميريكي على إطلالاتها في المناسبات الرسمية. ومن مشترياتها معطف ليلكي من Valentino بلغ سعره حوالى 2300$، جامبسوت من Lora Piana بسعر 3500$، ثوب من Calvin Klein بسعر 3600$، وثوب من Gucci بسعر 4600$. ولكن تكلفة أزيائها بلغت ذروتها في يونيو لدى مرافقتها لزوجها إلى قمة الدول السبع في بياريتز الفرنسية حيث بلغت كلفة الأزياء التي ظهرت بها في بضعة أيام أكثر من 30000$.

ازياء 5ازياء 7
ازياء 8
ازياء 9
ازياء 10

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة